+A
A-

عطلة أسبوع حافلة بتجارب القيادة الحماسية والعروض السينمائية المشوقة في حلبة مرسى ياس

عرض السبت الرائع يقدم خصومات بنسبة 50% على تجارب القيادة

سينما السيارات في ياس تواصل عروضها السينمائية الممتعة في عطلة الأسبوع

تشهد حلبة مرسى ياس خلال عطلة الأسبوع الحالي مجموعة رائدة من الفعاليات المميزة التي ترضي مختلف الأذواق، ابتداءً من خصومات مذهلة بنسبة 50% على تجارب قيادة سيارة فورمولا ياس، بالإضافة إلى 4 عروض سينمائية مميزة تقدمها سينما السيارات في ياس المقدمة من جزيرة ياس التي تشهد إقبالًا كبيرًا منذ انطلاق فعالياتها في شهر يوليو.

ويتيح عرض السبت الرائع لعشاق المحركات وتجارب القيادة المشوقة اختبار تجربة القيادة على متن سيارة فورمولا ياس 3000 المميزة بإدائها الفائق بأسعار مخفضة بنسبة 50% في عرض مذهل يسري يوم السبت 22 أغسطس ابتداءً من الساعة 6 ولغاية الساعة 11 مساءً.

وتعد هذه المرة الأولى التي يتم فيها طرح عرض من هذا النوع وبهذه القيمة على تجربة قيادة هذه المركبة، ويوفر العرض تخفيضًا بقيمة 920 درهمًا على السعر الاعتيادي، لتوفر حلبة مرسى ياس عشاق السرعة سببًا إضافيًا لتتوجه إلى مسار السباق والجلوس وراء عجلة قيادة هذه المركبة المذهلة.

وتعد سيارة فورمولا ياس 3000 مركبة سباق مكشوفة أحادية المقعد، وتتميز باستخدامها الإطارات الملساء وتمتعها بأجنحة خلفية كبيرة، وتوفر هذه المركبة المميزة تجربة قيادة تعد الأقرب إلى تجربة قيادة سيارة فورمولا 1 يمكن للسائقين الهواة اختبارها وتضمن لهم تجربة مشوقة تخطف الأنفاس.

وفي موقع آخر ضمن الحلبة، تشهد سينما السيارات في ياس التي تقام بدعم من جزيرة ياس أربعة عروض سينمائية خلال أيام الخميس والجمعة والسبت، وتوفر أجواءً مثالية لقضاء أمسية حافلة بالتسلية والترفيه تتيح للرواد من عشاق السينما الاستمتاع بمتابعة مجموعة من أفضل الأفلام بدون الاحتياج إلى الخروج من مركباتهم.

وتنطلق العروض السينمائية المميزة مساء الخميس عند الساعة 6:45 بعرض سينمائي لفيلم فروزن 2، وبعد أن لاقى هذا الفيلم نجاحًا هائلًا لدى إطلاقه فإنه من المؤكد أن يقدم المتعة والترفيه لجميع أفراد العائلة، ويتبعه في أمسية الخميس عرض سينمائي ثان يبدأ عند الساعة 9:15 مساءً تقدم فيه سينما السيارات في ياس فيلم ذا غراتيست شومان الذي يؤدي كل من هيو جاكمان وزاك إيفرون الأدوار الرئيسية فيه.

ويقدم العرض السينمائي مساء يوم الجمعة جرعة مميزة لمحبي أفلام الثمانينات من القرن الماضي، بعرق فيلم باك تو ذا فيوتشر الذي يؤدي في الممثل الأشهر مايكل جاي فوك دور المراهق مارتي ماكفلاي، ويوفر انطلاقة مميزة لعطلة الأسبوع الطويلة.

وتختتم العروض السينمائية لعطلة الأسبوع بعرض الفيلم الغنائي التاريخي لو ميزرابل، الذي تدور أحداثه ضمن إطار الثورة الفرنسية والذي يستمد أحداثه من رواية فيكتور هوغو بالاسم نفسه، ويضم الفيلم الذي تم انتاجه عام 2012 نخبة من ألمع النجوم السينمائيين من ضمنهم هيو جاكمان ، وراسل كرو، وآن هاثاواي، وهيلينا بونهام كارتر.

وتنظم عروض سينما السيارات في ياس في موقع مصمم خصيصًا لاستضافة هذه الفعالية، متيحة لعشاق السينما فرصة الاستمتاع بأمسية رائعة ضمن أجواء فريدة، إذ تطرح حلبة مرسى ياس هذا المفهوم الجديد والرائد في أبوظبي في هذه السينما التي تبث الحوار والموسيقى التصويرية للأفلام على تردد إذاعي خاص ليستمع إليها الرواد عن طريق أجهزة تشغيل الموسيقى في سياراتهم.

ونظرًا للإقبال الكبير على تذاكر الفعاليات، يحث المنظمون الجمهور على حجز تذاكرهم بأسرع وقت عن طريق زيارة الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس أو الموقع الرسمي لريل سينما.

وتبلغ رسوم التذاكر 160 درهمًا لكل سيارة، وتشمل مجموعة مختارة من الوجبات الخفيفة، كما تتوفر مجموعة إضافية من خيارات الأطعمة والمشروبات في الموقع عند الطلب.

وحفاظًا على صحة وسلامة الضيوف وأفراد طاقم العمل في الحلبة، تم اتخاذ مجموعة من الإجراءات الوقائية تماشيًا مع التوجيهات الحكومية وضمانًا لصحة وسلامة جميع المتواجدين في الموقع، بما في ذلك تحديد عدد السيارات بمقدار 65 سيارة التزامًا بتعليمات التباعد الجسدي، وقياس درجة حرارة الضيوف، بالإضافة إلى توفير معدات الحماية الشخصية من كمامات وما إلى ذلك في حال الحاجة إليها.

وفي خطوة إضافية للحفاظ على صحة الضيوف وسلامتهم، لن يتاح استخدام المسجد ومرافق الاستحمام وتبديل الملابس في أي وقت من الأوقات، فيما تبذل الجهود للحفاظ على التباعد الجسدي والاجتماعي، ابتداءً من إجراءات الحجز عن طريق الانترنت ووصولًا إلى وقت المغادرة بعد انتهاء العرض.

ويتعين على الرواد ارتداء الكمامات عند خفض النوافذ والحديث مع الموظفين أو مغادرة السيارة في أي وقت خلال فترة التواجد في الموقع مثل استخدام الحمام، كما يتعين على الرواد الدفع عن طريق البطاقات البنكية حصريًا.