+A
A-

حياة بنت عبدالعزيز تتوج عالي ببرونزية دوري الطاولة للعموم

توجت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، فريق عالي بالميدالية البرونزية لدوري العموم لكرة الطاولة للموسم الرياضي 2019/2020.

وتقلد لاعبو عالي الميدالية البرونزية بعد الفوز على توبلي بثلاثة أشواط نظيفة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بحضور علي المادح نائب رئيس الاتحاد وإبراهيم سيادي أمين السر.

وأشادت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز بالمستوى الجيد الذي قدمه فريق عالي وحصوله على المركز الثالث، متمنية لفريق توبلي حظ أوفر في الموسم القادم.

وجرى حفل التتويج وسط تطبيق الاحترازات الصحية والارشادات الصادرة عن اللجنة الأولمبية البحرينية ووزارة شئون الشباب والرياضة لمحاربة فيروس كورونا "كوفيد-19"، حيث خرج الاتحاد بتنظيم مثالي للمباراة وحفل التتويج.

وجاء فوز عالي في النهائي على توبلي بثلاثة أشواط نظيفة، حيث تمكن علي عبدالرسول من الفوز على عبدالله حبيب بثلاثية نظيفة، وفوز سلمان محمد على فاضل عباس بثلاثة أشواط مقابل شوط، وفاز السيد علي محمود على أحمد عباس بثلاثة أشواط مقابل شوط، وأدار المباراة الحكم فريد محمد والحكم سيد مصطفى جعفر والحكم العام أحمد عبدالله.