+A
A-

النصف يشيد بجهود مركز تمكين شباب القادسية

أشاد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية سعادة السيد محمد حسن النصف بالجهود التطوعية التي يقوم بها مركز تمكين شباب القادسية ومصنع ضمان للمطهرات الطبية في تعقيم مختلف الصالات والملاعب الرياضية لمكافحة فايروس كورونا (كوفيد – 19 ).

جاء ذلك لدى استقباله وفد من مركز تمكين شباب القادسية الذي يضم نائب رئيس المركز يوسف بهزاد، والمدير التنسيقي للمركز علي حسين يعقوب، والرئيس التنفيذي لشركة ضمان للمطهرات الطبية محمود الهواري بحضور د. خالد الشيخ مدير مركز الطب الرياضي والتأهيل.

ورحب النصف بالفريق التطوعي لمركز تمكين شباب القادسية مثمنا جهودهم الكبيرة في إطلاق تلك الحملة الوطنية والتي طالت العديد من مناطق مملكة البحرين وشملت الصالات والملاعب الرياضية التابعة لمختلف الأندية والاتحادات الوطنية، منوها كذلك بمصنع ضمان للمطهرات الطبية على توفيره جميع المعقمات والمعدات اللازمة.

وأضاف " الحملة الوطنية التي قمتم بها تؤكد تكاتف الشعب من أجل الوطن، وأن البحرينيين سباقون في مجال الخير والعطاء، ومركز تمكين شباب القادسية ومصنع ضمان للمطهرات الطبية ضربا أروع صور والعطاء وخدمة الوطن من خلال مساهماتهم المتميزة لتعقيم العديد من المنشآت الرياضية قبل عودة المسابقات المحلية وهو محل تقديرنا واعتزازنا ..".

وقدم النصف شهادات شكر وتقدير لجميع افراد الحملة التطوعية تقديرا من اللجنة الأولمبية البحرينية لدورهم المميز والفعال، مؤكدا على أهمية الوقوف صفا واحدا خلف الفريق الوطني #فريق البحرين بقيادة سمو ولي العهد من خلال العمل التطوعي لمساندة الجهود التي تبذلها الحكومة الموقرة في مواجهة هذا الوباء.

وبدورهم أعرب وفد مركز تمكين شباب القادسية وممثلو شركة ضمان للمطهرات الطبية عن خالص شكرهم وتقديرهم للجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على تكريمهم وهو ما يشكل لهم حافزا لمواصلة الجهود التطوعية التي يقومون بها من أجل الوطن، مثمنين دعم واهتمام اللجنة الأولمبية للعمل التطوعي في المجال الرياضي وحرصها المتواصل على مد جسور التعاون مع مختلف الفرق الرسمية والتطوعية في مكافحة الوباء انطلاقا من دورها الوطني الرائد.