+A
A-

قلب توبا بويوكستين مع بيروت

تستعد توبا بويوكستين لعرض أحدث مشاركة درامية لها في الدراما التركية من خلال مسلسل "اتصل بوكيل أعمالي"، المقرر عرضه عبر قناة ستار TV.، على أن تكون بطلة "العشق الأسود" ضيفة شرف أولى حلقات المسلسل حيث ستظهر للمرة الأولى بشخصيتها الحقيقية.

تزامناً، قدمت توبا رسالة دعم ومساندة لبيروت عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، وطلبت من متابعيها في كل دول العالم أن يصلّوا من أجل شعب لبنان بعد حادث انفجار مرفأ بيروت.

لوك توبا

عبّرت توبا بويوكستين عن حزنها على الشعب اللبناني عبر صفحتها الخاصة على موقع الإنستغرام، وطلبت من جمهورها الدعاء لهم ليمرّوا من الأزمة بسلام.

على صعيد آخر، ظهرت توبا بلوك جديد ضمن البرومو الرسمي لأحداث الحلقة الأولى من مسلسل "اتصل بوكيل أعمالي"، حيث أطلّت بشعر أسود طويل وفستان أحمر يظهر جمالها ضمن أحد مشاهد المسلسل الذي تظهر فيه بشخصيتها الحقيقية، وتقابل أحد أبطال المسلسل لتنفيذ جلسة تصويرية خاصة.

توبا الأولى

وكانت توبا بويوكستين بطلة مسلسل "سنوات الضياع" قد احتلّت المركز الأول ضمن استفتاء قناة  Novaالإسبانية كأفضل مسلسل تركي في مسلسل "العشق الأسود" الذي جمعها بإنجين إكيوريك قبل سنوات؛ حيث حصل العمل على نسبة تصويت عالية تجاوزت  57%.
 
هذا وأعلنت توبا بويوكستين انفصالها الرسمي عن حبيبها رجل الأعمال إيموت فرجين بعد علاقة حب دامت سنوات طويلة، وهي حالياً تقضي عطلتها برفقة ابنتيها مع الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا.
 
وتنتظر توبا هدوء الأوضاع لبدء جلسات العمل مع فريق مسلسلها الدرامي الجديد "امرأة النافذة" المقرّر عرضه عبر شاشة نتفليكس.