+A
A-

تقديم GN6 وGS5 من جي أيه سي من التسهيلات للسيارات

ستقدم رسميا في معارض التسهيلات للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات جي أيه سي موتور في البحرين معارضها بسترة، سيارة الكروس أوفر متوسطة الحجم GS5 موديل 2021، وسيارة الـMPV العائلية GN6 موديل 2021 والتي تتسع لسبعة ركاب في حفل منظم مع اجراءات التباعد الرسمية​ وبترتيبات الحضور عبر الواتساب الخاص بهم وذلك يوم الثلاثاء الموافق١٨ اغسطس الجاري في تمام الساعة ١١ صباحا..
وتتميز السيارتان بتصميمهما العصري الجذاب، الذي يعكس اللغة التصميمية الجديدة لشركة جي أيه سي موتور. بالإضافة إلى توفر حزمة من المواصفات التكنولوجية العالية ووسائل الراحة والسلامة، مما يؤكد على حرص الشركة في كل ما تقدمه لعملائها.
وتقدّم جي أيه سي موتورسيارتها الجديدة GS5 بمحرك سعة 1.5 لتر مع شاحن توربيني، وبقوة 166 حصان مع عزم دوران 265 نيوتن/متر، بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي بـ6 سرعات يتميز بالسلاسة وسرعة الاستجابة.
وتوفرGS5 باقة شاملة من عناصر السلامة المتطورة مثل نظام الفرامل المانع للانغلاق (ABS)، ونظام منع تسارع المركبة على المنحدرات (HDC) ونظام المكابح الأوتوماتيكية. بالإضافة إلى حساسات ركن أمامية وخلفية وإنذار منع السرقة مع خاصية تعطيل المحرك.​