+A
A-

كزينة عويطة تراهن على هيت صيف 2020 عبر Rush

طرحت النجمة الأمريكية ذات الأصول المغربية كزينة عويطة، فيديو كليب تحت عنوان "Rush"، على قناتها الرسمية عبر موقع رفع الفيديوهات "اليوتيوب"، وكذلك على مختلف الإذاعات الوطنية والعالمية.

الأغنية التي حققت مليون مشاهدة خلال 3 أيام، هي من كلمات النجمة "كزينة" و"مو بن سالم"، وموسيقى Dragavon، وإنتاج "خديجة سخير".

الأغنية مزجت من خلالها "كزينة" موسيقى كناوة، في حين اعتمد المخرج على خلطة من الرقص البرازيلي لراقصات برازيليات محترفات، حيث يراهن فريق العمل أن تكون أغنية Rush هيت هذا الصيف، في حين ترى "كزينة" أن العمل جزء من مشروعها الفني الكبير، الذي تواصل من خلاله التألق والانتشار عالميا، حيث قالت في تصريح صحفي "أنها تضع مخططا دقيقا ستعمل من خلاله، مستقبلا، على أداء أغاني باللهجة المغربية بطريقة عصرية متجددة، تجعل منها أغنية عالمية يرددها الجمهور في مختلف أنحاء العالم".

وكان آخر عمل طرحته "كزينة عويطة" فيديو كليب أغنيتها "Love You Mom"، والذي أهدته لوالدتها بمناسبة عيد الأم، وهو الفيديو الذي حقق أزيد من مليون مشاهدة في وقت قياسي، حيث عرف مشاركة والدتها العداءة السابقة وبطلة التيكواندو بالولايات المتحدة الأمريكية خديجة سخير، حيث عكس حجم الحب الكبير الذي يجمع كزينة بوالدتها والتي سبق أن تحدثت عنها في أكثر من مناسبة مشيدة بدعمها الدائم لها ماديا ومعنويا، واعتبرتها المعجبة رقم 1 بموهبتها.