+A
A-

ألبوم أصالة نصري الجديد بلمسة لبنانيّة

قبل أيام، احتفلت أصالة بخطوبة ابنتها شام الذهبي من طبيب مصري داخل منزلها في القاهرة في حفل بسيط، جمع عائلتها في ظل غياب والد شام الذي تعذّر سفره إلى مصر بسبب الإجراءات الوقائية منعاً لانتشار فيروس كورونا.

وكانت شام قد أطلّت بلوك متميز ضمن الحفل بعد أن غيّرته أكثر من مرة إلى أن استقرّت على اللوك الأخير بأنامل خبيرة التجميل مروة أباظة. وبعد أن اطمأنّت أصالة على نجاح الحفل، استأنفت التحضيرات النهائية لألبومها الجديد "لا تستسلم" الذي يحمل الطابع الخليجي، وسنكشف في مقالنا هذا عن تفاصيل خاصة بأصالة واستعدادها للمنافسة الخليجية المقبلة.

لوك أصالة 

بأكثر من لوك أنهت أصالة نصري تصوير البوستر الدعائي الرسمي لألبومها الخليجي الجديد "لا تستسلم"، حيث صوّرته أثناء زيارتها الأخيرة لبنان قبل أسابيع.

واختارت أصالة اللوك الأخير من بين ما يقرب من 10 إطلالات غيّرتها قبل التصوير، وقد أشرف صديقها المقرّب مصمم الأزياء نيكولا جبران على إطلالتها، أما بسام فتوح فهو من وضع لمساته على اللوك الخاص بأصالة أثناء التصوير الذي سيفاجىء الجمهور.

تفاصيل خاصة

وقد استقرّت أصالة على أغنية "لا تستسلم" لتكون عنوان الألبوم الجديد، وهي أغنية من كلمات سعودي بن محمد وألحان سهم وذلك بعد أن كان الألبوم  يحمل عنوان "ويش كنت أقول" الذي تعود به للتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

والألبوم يضم عشر أغنيات من بينها "الأستاذ"، "نعم أشتاق"، "سري"، "أنا معاك"، "يا مثبت"، و"ويش كنت أقول"، "ماعرفت أنطق" و"بيان".