+A
A-

حسين الجسمي ويارا يفتتحان حفلات عيد الأضحى في دبي

بعد أشهر من حفلات الأونلاين التي حاول بها نجوم الوطن العربي تعويض جمهورهم عن وجودهم معهم خلال الفترة الماضية بعد أزمة فيروس كورونا، يبدو أنه في الفترة المقبلة سيشهد الجمهور العديد من المفاجآت من نجوم الوطن العربي. ومن خلال نواعم، سنكشف عن  تفاصيل وكواليس خاصة بموسم عودة النجوم للقاء الجمهور مجدداً في أول حفل جماهيري في دبي بعد أزمة كورونا.

حفل العيد والعطاء

تحت شعار "حفل العيد والعطاء"، تنطلق أولى مفاجآت العيد في دبي، حيث من المقرر أن تنطلق أولى حفلات العيد بحضور الجمهور للمرة الأولى منذ شهور، بعد توقف الأنشطة الفنية الجماهيرية في دبي بسبب الإجراءات الخاصة لمنع انتشار عدوى فيروس كورونا.

وستكون التذاكر محدودة وفقاً للإجراءات الخاصة بعودة الحياة إلى الأنشطة الفنية مجدداً بعد انقطاع تام في الأشهر الماضية، وستُطرح عبر الموقع الإلكتروني الرسمي في أوبرا دبي.

مفاجآت الحفل

حسين الجسمي ويارا هما أول نجمين سيتصدّران الحفل الجماهيري الأول في دبي المقرر انطلاقه  يوم السبت 1 أغسطس الموافق ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، على أن يكون الحفل على خشبة مسرح أوبرا دبي، أما المفاجآت الخاصة للحفل فهي مشاركة نجوم "ذا فويس كيدز" في الحفل، على أن يكون الحفل لمصلحة دعم أزمة الأطفال المتضررين من أزمة فيروس كورونا خلال الشهور الماضية، كمبادرة إنسانية من محطة الـأم بي سي ضمن  مبادرة "أم بي سي الأمل" الإنسانية.

وسيُنقل الحفل  كاملاً عبر شاشة الـأم بي سي خلال احتفالات عيد الأضحى المبارك بداية الشهر المقبل، ويتردد أن الإعلامية لجين عمران هي من ستتولّى تقديم الحفل مباشرة عبر الشاشات التلفزيونية.