+A
A-

ناصر بن حمد: كتاب "الملك حمد.. يشرف محافظة المحرق" نبراس وطني للأجيال القادمة

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب أن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه حريص على دعم الباحثين والكتاب الذين يوثقون الإنجازات التاريخية والتراث البحريني في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى والتي تعتبر نبراس وطني للأجيال القادمة.

وتسلم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كتاب الباحث عيسى الجودر الذي حمل عنوان "الملك حمد.. يشرف محافظة المحرق"، واحتوى على العديد من الأبواب التاريخية بالزيارات المستمرة لجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه إلى المحرق، وزيارات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى المحرق والعديد من الجوانب الأخرى.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن منجزات جلالة الملك المفدى دائماً ما تكون نبراساً ينير دروب أبنائه المواطنين، ودستوراً وطنياً شاملاً يسير في الطريق الصواب، حيث شكلت هذه المنجزات بتحقيق مكاسب عديدة لمملكتنا الغالية في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، مشيراً سموه إلى أن كتاب "الملك حمد.. يشرف محافظة المحرق" يعتبر مرجعاً لأبناء الوطن لزيارات جلالة الملك إلى المحرق.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالجهود البارزة التي بذلها الباحث عيسى الجودر، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح.

من جانبه، أكد الباحث عيسى الجودر أنه يتشرف بتوثيق زيارات حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه إلى المحرق التي ستبقى محفورة في أذهان أهالي البحرين بشكل عام وأبناء المحرق بشكل خاص.

وقدم عيسى الجودر شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعم سموه المتواصل والدائم، متمنياً لسموه كل التوفيق والنجاح.