+A
A-

زين البحرين تعلن عن الفائز بسيارة أودي في مسابقتها الكبرى

 أعلنت شركة زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، عن فوز السيد باني شانكر ميلافارابو بالجائزة الكبرى لحملة "مسابقة زين الكبرى". ومع مواصلة تركيزها الأساسي على توفير تجربة مرضية لمشتركيها عبر تقديم أحدث الحلول المبتكرة في عالم الخدمات ذات القيمة المضافة، فقد منحت السيد ميلافارابو سيارة أودي   A3  الجديدة. يُذكر أن مسابقة زين الكبرى كانت قد بدأت في الخامس عشر من  يناير لهذا العام واستمرت لغاية الثاني عشر من يوليو 2020.

وبالإضافة إلى الجائزة الكبرى، فقد فاز ما مجموعه 160 عميلًا من عملاء زين البحرين بجوائز حملة مسابقة زين الكبرى. وكان على عملاء زين البحرين الإجابة على مجموعة من الأسئلة والأجوبة الرقمية، واتيحت لهم فرصة المشاركة في الحملة مجاناً أو مقابل رسوم رمزية في المسابقة الكبرى طوال اليوم. وقد حصل المشتركون الذين لعبوا مجاناً على فرصة للفوز بجوائز عينية و نقدية شهرياً، في حين أتاحت المسابقة الفرصة للمشتركين المميزين للفوز بجوائز نقدية شهرية بقيمة 100 دينار بحريني وهواتف ذكية وتلفزيونات ذكية ووحدات تحكم في الألعاب الإلكترونية ودقائق وبيانات مجانية.

وبهذه المناسبة صرح الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات وعلاقات المستثمرين في شركة زين البحرين قائلاً: "استهدفنا، من خلال هذه المسابقة، تحويل تجارب عملائنا المخلصين اليومية إلى تجربة مجزية وأن نؤمن لهم فرص الاستمتاع بإثارة التجارب الممتعة، وهو ما تقدمه لهم مسابقة زين الكبرى".

واستطرد الشيخ عبدالله في تصريحه بالقول: "نشعر بالاعتزاز. للاستجابة الواسعة ونود أن نشكر جميع المشاركين في هذه المسابقة ونهنئ جميع الفائزين المحظوظين والفائز بالجائزة الكبرى وهي سيارة أودي A3، ونقدر، في الوقت نفسه، جميع مشتركينا وسنواصل جهودنا الهادفة إلى تعزيز تجربة زين البحرين من خلال زيادة المكافآت والمزايا السخية في المستقبل".

وتعليقاً على فوزه المفاجئ، صرح السيد باني شانكر ميلافارابو قائلاً: "مثل فوزي بالجائزة مفاجأة كبيرة  للغاية، وأشعر بسعادة غامرة لفوزي بسيارة أودي A3، وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأعرب عن امتناني لزين البحرين لمنحي ولجميع المشتركين الآخرين فرصة الفوز بهذه الجوائز المذهلة من خلال المسابقة الكبرى، وأود أن أشجع الجميع على المشاركة في مسابقات زين البحرين المستقبلية، فقد يلازمهم الحظ ويكونوا من الفائزين في المرة القادمة".

ترقبوا المزيد من المعلومات عن مسابقات زين البحرين القادمة، وتابعونا عبر https://www.instagram.com/zainbahrain