+A
A-

بنفت تعلن عن إضافة رصيد الحساب البنكي في تطبيق "بنفت بي"

أعلنت شركة بنفت، الرائدة في مملكة البحرين والمنطقة واللاعب الرئيسي في مجال المعاملات والمدفوعات الإلكترونية والتكنولوجيا المالية، عن إضافة خاصية مبتكرة جديدة بتطبيق "بنفت بي" تتيح للمستخدمين الاطلاع على رصيد حساباتهم البنكية الخاص بهم مباشرة من التطبيق.

تستعرض الإضافة الجديدة سعي شركة بنفت المستمر لتوفير تجربة مُعززة لمستخدمي تطبيق "بنفت بي"، تمكّنهم من انجاز جميع معاملاتهم المالية من تطبيق ذكي واحد. ويأتي طرح هذه الخاصية بالتزامن مع زيادة نسبة اقبال الجمهور على التطبيق الشهير، حيث تشهد الفترة الحالية توجه شريحة واسعة من الأفراد والمتاجر والمؤسسات على وسائل الدفع غير النقدية كوسيلة رئيسية لتعاملاتهم المالية، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية لخفض انتشار فيروس كورونا في مملكة البحرين.

وفي حديثه حول هذه الإضافة، صرح السيد يوسف النفيعي ، نائب الرئيس التنفيذي لشركة بنفت قائلًا: "نولي في شركة بنفت اهتمامًا بالغًا بمنح مستخدمي تطبيق "بنفت بي" تجربة استخدام متكاملة تزوّدهم بكافة المتطلبات لإنجاز معاملاتهم المالية بصورة سلسة ودون الحاجة لحمل النقود الورقية. ولذا، إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن للجمهور عن تدشين أحدث خدماتنا المبتكرة، التي ستقدم لهم المزيد من السهولة والراحة بتمكينهم من الاطلاع على رصيد الحساب المصرفي الخاص بهم من "بنفت بي". وتعتبر الميزة الجديدة بالتطبيق من الخدمات المطلوبة والمرتقبة لدى الجمهور منذ فترة، ولذا فقد حرصنا على إضافتها لهم ضمن جهودنا المستمرة الساعية لتطوير التطبيق وتحقيق كافة طلبات وتطلعات العملاء الكرام." وأضاف:"وفي هذا الصدد فإننا نتقدم بالشكر الجزيل لمصرف البحرين المركزي على دعمهم المستمر، كما نشكر البنوك على تعاونهم معنا وسرعة استجابتهم لتنفيذ هذه الخدمة في أسرع وقت".

هذا ويمكن لمستخدمي تطبيق بنفت بي من خلال الضغط على مفتاح اظهار الرصيد الخاص بالحساب البنكي المعرف في التطبيق لمعرفة الرصيد الحالي للحساب، وستتيح هذه الميزة الجديدة للمستخدمين معرفة الأرصدة المتاحة قبل إجراء التحويلات المالية أو عمليات الدفع ان لزم للتحقق من توفر المبلغ المالي المطلوب، علما بأنه روعي مستويات الأمان والسرية المطلوبة بحيث لا تكون ظاهرة بشكل مستمر وإنما عن طلب التحقق من الرصيد فقط وفق أفضل الممارسات المتبعة بهذا الخصوص.

وتتطلع شركة بنفت عبر الميزة الجديدة لتعزيز رضا مستخدمي تطبيق "بنفت بي" ومنحهم تشكيلة متنوعة من الخدمات المالية والخصائص المفيدة التي يمكن الحصول عليها بكل سهولة باستخدام هواتفهم الذكي علما بأن عدد المسجلين في التطبيق قد تجاوز 500 ألف وفق آخر الإحصاءات.