+A
A-

فوز عريض وديًا للمحرق والرفاع الشرقي والشباب

واصلت أندية الاتحاد البحريني لكرة القدم سلسلة مبارياتها الودية التحضيرية؛ لاستئناف ما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الحالي 2019-2020 سواء عبر مسابقة كأس جلالة الملك وكأس الاتحاد اللذين تبقت منهما المباراة النهائية، بالإضافة إلى 7 جولات لكل من دوري ناصر بن حمد الممتاز ودوري الدرجة الثانية.

المحرق استضاف البحرين على ملعبه وتمكن من التغلب عليه بنتيجة (6-3). سجل للفائز: حسين جميل (هدفين)، جمال راشد، محمد البناء، فيصل إبراهيم ومحمد الشامسي، وللخاسر: فيكتور (هدفين) ومنامبي.

وفاز الشباب على البديع بنتيجة (5-2) في مواجهة احتضنها ملعب "الماروني". وسجل للمستضيف: قومو (هدفين)، جيكتارا، حسين القصاب وسيد علي عيسى، وللضيف: جاسم راشد وعزيز.

وعلى ملعب الرفاع الشرقي، تمكن صاحب الأرض من تحقيق فوز سهل على حساب المالكية بأربعة أهداف دون مقابل تناوب على تسجيلها: إلتون، بكر هوساوي (هدفين) وخليفة عيسى.

وحقق قلالي فوزا على الأهلي بنتيجة (2-1) في لقاء احتضنه ملعب الأخير. وسجل لقلالي: ناصر سعود ومبارك شريدة، وللأهلي: طارق كادا.

وانتهت مباراتان بالتعادل، الحد مع البسيتين (1-1)، إذ سجل للحد: ممادو وللبسيتين: سلطان السلاطنة، في مواجهة احتضنها ملعب الحد، فيما تعادل المنامة على ملعبه سلبيًا بلا أهداف مع مدينة عيسى.