+A
A-

محافظ الجنوبية يتابع تنفيذ احتياجات أهالي مناطق عسكر وجو والدور

ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، اجتماع المجلس التنسيقي "عن بعد" بمشاركة الأعضاء من ممثلي الجهات المختلفة.

وفي بداية الاجتماع رحب سمو المحافظ بالحضور، مشيداً بتضافر الجهود في تحقيق التعاون والتنسيق لتوفير أفضل الخدمات التطويرية التي يتطلع إليها أهالي المحافظة الجنوبية.

وتابع سموه احتياجات أهالي مناطق  عسكر وجو والدور من مشاريع خدمية واجتماعية وتنموية، والتي يأتي من ضمنها مشروع "مركز مدينة خليفة الصحي" الذي يعد أحد المشاريع الصحية الرائدة في المنطقة وسيقدم خدمات صحية شاملة وفق مستوى عالٍ من الجاهزية الطبية.

واطلع سموه على مشروع صالة أهالي الدور ونسبة الإنجاز الذي تحقق، حيث يسهم هذا المشروع في تلبية احتياجات الأهالي الاجتماعية باعتبارها صالة متعددة المناسبات.

واستمع سمو محافظ المحافظة الجنوبية لإيجاز حول مشروع تطوير شارع الملك حمد في مرحلته الثانية، بالإضافة إلى استكمال وضع 17 لوحة إرشادية في مدينة خليفة، مؤكدا سموه على ضرورة متابعة مشاريع البنية التحتية ومشاريع الطرق الداخلية في منطقة جو وذلك بالتنسيق مع وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني.

وتابع سموه جهود بلدية المنطقة الجنوبية في زيادة الرقعة الخضراء وتشجير وتحسين الطرق ومنها شارع الملك حمد والحفاظ على الواجهة الحضارية التي تحرص عليها المحافظة.

وأشاد سموه بالدور الفاعل للإدارة العامة للدفاع المدني ومديرية شرطة المحافظة الجنوبية والمتطوعين في تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية من خلال إقامة المبادرات وحملات التطهير الاحترازي والتعاون مع المحافظة الجنوبية في مكافحة فيروس كورونا في مختلف مناطق المحافظة.

من جانبه استعرض المهندس سمير عفوني مدير إدارة هندسة المواد بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، خطة سير مشروع مركز مدينة خليفة الصحي ومراحل الإنشاء بالإضافة إلى مشروع تطوير شارع الملك حمد والمراحل القادمة.

وعبر أعضاء المجلس التنسيقي عن شكرهم وتقديرهم لجهود سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ الجنوبية في متابعة تنفيذ مختلف المشاريع والمبادرات التي تدعم التنمية التي تشهدها المحافظة الجنوبية في كافة المجالات.