+A
A-

هيفاء وهبي تواجه أزمتها متسلّحة بحب الجمهور

تعود الديفا هيفاء وهبي مجدداً لتتولّى قائمة ترند وسائل التواصل الاجتماعي، سواء عبر تويتر أو محرّك البحث غوغل. فمن جديد، ينجح جمهور هيفاء وهبي في إيصال رسالة حب وتقدير لنجمتهم المفضّلة عبر دول العالم.

هاشتاغ هيفاء وهبي

في مصر، تصدّر هاشتاغ يحمل عنوان "العدالة لهيفاء وهبي" المرتبة الأولى عبر تويتر قبل ساعات، منذ أن بدأت التصريحات المتبادلة بين نجمتهم المفضّلة وبين مدير أعمالها السابق محمد الوزيري عبر شاشة قناة الـأم بي سي، وذلك ضمن حلقات البرنامج التلفزيوني الشهير "الحكاية" لعمرو أديب؛ حيث تحدثت هيفاء عن واقعة النصب التي تعرّضت لها من قبل الوزيري قبل فترة واستغلاله التوكيل الخاص بها للحصول على أموالها ومنزلها في مصر، وطلبت من القضاء المصري الحصول على حقها مؤكدة أنها تثق بقراراته، ليرد الوزيري بأنه زوجها منذ عام 2017 ولم يكن مدير أعمالها، ونفى كل ما وجّهته له عبر الحلقة من نصب واحتيال، فلم تجد هيفاء أمامها سوى الرد بأنه "كاذب" والتزمت الصمت لحين إنهاء التحقيقات.

مليون هيفاء

وقد أطلق جمهور هيفاء على الفور هاشتاغ "العدالة لهيفاء وهبي" طالبين بتحقيق العدالة لها وحصولها على مستحقاتها في أقرب وقت. وقد نجح الهاشتاغ في تحقيق ما يزيد عن مليون منشور في الساعات الأولى من إطلاقه عبر تويتر، لتكون هيفاء صاحبة أعلى عدد منشورات بين النجوم العرب لهاشتاغ يحمل اسمها باللغة العربية والإنجليزية أيضاً.

عودة هيفاء

من ناحية أخرى، حددت الجهة المنتجة لمسلسل "إسود فاتح" يوم 17 يوليو لاستئناف التصوير في لبنان بعد توقف ما يقرب من 4 شهور منذ بداية أزمة فيروس كورونا، وستبدأ أحداث الحلقة الأولى بعيد ميلاد بطلة العمل هيفاء وهبي ومفاجأة زوجها لها ويجسّده معتصم النهار، بيَخْت هدية لها ولكنها تنتهي باكتشاف خيانته لها مع أقرب صديقاتها.