+A
A-

تصميم تويوتا هايلاندر 2020

تتفرّد «تويوتا هايلاندر» 2020 بتصميم خارجي استثنائي، من خلال خطوطها المنحوتة التي تمنحها مظهراً قوياً وجريئاً، وتمتاز أيضاً بطابع عصري ومتطور يجعلها مثالية للمغامرات العائلية.

وتوفر المركبة إطلالة واسعة وضخمة ومظهراً أكثر تفرداً، بفضل الشبكين المغزليين العلوي والسفلي ذوي التصميم الهندسي رباعي الأضلاع والمزودين بقطع من الكروم.

ويساهم التصميم الخلفي المنحدر والقوي للمقصورة المركبة، مع الأطراف البارزة التي تتدرج بانسيابية من الخلف إلى الأعلى في خلق شعور ديناميكي متناغم وقوي.

وتم إبراز عرض المركبة من خلال شكلها الاستثنائي، الذي يمتد من الجزء الداخلي للمصابيح الخلفية، باتجاه زوايا المصد الخلفي، فيما يعزز السقف الزجاجي البانورامي الواسع الشعور بالرحابة والراحة لجميع الركاب.

وتكتمل هوية «تويوتا هايلاندر» المميزة من خلال مقصورتها الداخلية الرحبة والمريحة، والتي تعبر عن الجودة الاستثنائية واللمسات المتقنة في جميع أنحائها.

وللمزيد من المرونة، يمكن إزاحة مقاعد الصف الثاني بـمقدار 180 ملم، للحصول على مساحة أكبر لاستيعاب شخصين بالغين في الصف الثالث من المقاعد بكل راحة وسهولة.

وتوفر المقصورة الكثير من حجرات التخزين، بالإضافة إلى 5 منافذ «USB» لمزيد من الملائمة للركاب، في وقت ساهم تبني فلسفة تصميم معززة ومريحة، في خلق مساحة أكبر وفائدة أكثر، لتُقدِّم «تويوتا هايلاندر» الجديدة كلياً أقصى قدر من الراحة للسائقين والركاب، مع سهولة تامة في القيادة والتحكم طوال رحلتهم.

وتمتاز المقصورة الداخلية بمجموعة من المزايا المتطورة، بما في ذلك نظام تكييف هواء تلقائي يشمل منطقتين يمكن التحكم بدرجة حرارة كل منهما على حدة، مع لوحة تحكم خلفية وخاصية التحكم الذكي «S-FLOW»، الذي يعمل على توجيه الهواء للمقاعد التي يشغلها الركاب فقط.