+A
A-

فورد موستانغ ماك1 2021 الجديدة كلياً

ستقدم فورد موستانغ ماك 1 الجديدة كلياً 2021 أفضل أداء على الطرقات والحلبات لأي سيارة موستانغ 5.0 ليتر في تاريخ هذه السيارة العريقة.

ستأتي السيارة مزودة بناقل الحركة اليدوي بـ 6 سرعات ومبرد الزيت الخاص به من Shelby GT350 ، مع إضافة نظام مطابقة دورات المحرك.

كما سيتم تقديم ماك 1 مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي المؤلف من 10 سرعات من موستانغ GT مع مبرد الهواء والزيت. وستعمل المبادلات الحرارية الإضافية بضخ زيت المحرك وزيت ناقل الحركة ، بالإضافة إلى نظام تبريد المحور الخلفي المأخوذ من GT500 ، على تحسين قدرة تحمل الجنزير.

ستستفيد السيارة من جهاز التعليق الموجود على  Shelby GT350 و GT500 Mustangs.  وستكون النوابض الأمامية أكثر صلابة من تلك الحالية الموجودة في GT Performance Pack 1 ، وستحصل على 33 مم أمامي و 24 مم من الأشرطة الخلفية المجوفة ، والتي ستكون أسمك ب 1 مم و 2 مم ، على التوالي.

سيكون للسيارة أيضًا عمود توجيه أكثر صلابة ، ونسخة معدلة من جهاز التعليق المغناطيسي MagneRide لتحقيق التوازن بين الراحة أثناء القيادة والأداء ، ومُعزز الفرامل من Mustang GT Performance Pack 2 ، وإطارات Michelin Pilot Sport 4.

ستحسن التغييرات الخارجية من قدرة التبريد في Mach 1 وخصائص الديناميكا الهوائية. في المقدمة ، يعزز شكل اللفافة التبريد بأكثر من 50 بالمائة من سيارة GT الحالية.

تعد الشبكة العلوية المكونة من قطعتين ، والشبكة السفلية ، والستارة السفلية ، والمقسِّم الأمامي مكونات فريدة من نوعها ، وتضيف فورد فراغات جانبية في مآخذ الهواء الخارجية لتحسين تدفق الهواء.

في الخلف ، ستستخدم ماك 1 الناشر الخلفي من GT500 ، وسيعمل جناح خلفي قياسي على موازنة الضغط الهوائي. وتم اضافة عدد من المكونات لتحسين القوة السفلية والمساعدة في تبريد الفرامل.​