+A
A-

اتحاد الطائرة يجتمع بالحكمات ويثني على أدائهن

أقامت لجنة الحكام بالاتحاد البحريني للكرة الطائرة اجتماعا خاص للحكمات المعتمدات لدى الاتحاد والبالغ عددهن 12 حكمة وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي بحضور رئيس الاتحاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة و أمين سر الاتحاد فراس الحلواجي وعضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الحكام راشد جابر وعضو لجنة الحكام والحكم العالمي جعفر ابراهيم.

في بداية اللقاء ألقى رئيس الاتحاد كلمة رحب فيها بالحكمات وشكرهن على جهودهن مؤكدا دعم الاتحاد لهن في سبيل تحقيق تطلعاتهن وأهدافهن، كما شارك معهن في النقاش حول بعض الحالات التحكيمية ليترك المجال فيما بعد لبدء الاجتماع.

كما شارك أمين السر بكلمة أشاد فيها بجهود الحكمات وحرصهن على تطوير قدراتهن ومواصلة عملهن بكل كفاءة وإخلاص في سلك التحكيم مؤكدا اهتمام الاتحاد بصقلهن ورعايتهن بما يضمن وصولهن إلى أرفع الدرجات في عالم التحكيم.

وكان الاجتماع قد شهد مناقشة حول بعض الحالات التحكيمية مثل (اللعب المستنفذ) و (التبديل) والكثير من النقاط الأخرى التي تخص التحكيم بمشاركة فاعلة من العالمي جعفر ابراهيم في توضيح بعض مواد القانون والحالات التحكيمية لرفع قدراتهن وعمل مراجعة عامة لبعض مواد القانون في ظل توقف النشاط.

هذا وقد أعرب راشد جابر عن جزيل شكره وتقديره لمجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة في دعم كافة الحكام وبالأخص العنصر النسائي منهم وذلك في إطار تعزيز التكافؤ بين الجنسين في المجال الرياضي وتعزيز فرص المرأة في هذا المجال والسعي لتخريج كوكبة من الحكمات، كما تقدم بالشكر الجزيل للسيد فراس الحلواجي على حضوره الاجتماع وتشجيعه وتحفيزه للحكمات، متمنيا منهن مواصلة العمل على تطوير أنفسهن للوصول إلى أعلى المراتب في التحكيم وصولا إلى تحقيق حلم نيل الشارة الدولية لإحدى حكماتنا.