+A
A-

أبوالفتح يبحث مع بلدي الشمالية تنظيم مرافئ الصيد وتوفير مواقف (للطراريد)

استقبل وكيل الزراعة والثروة البحرية بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني الدكتور نبيل محمد أبوالفتح في مكتبه بالبديع، رئيس مجلس بلدي المنطقة الشمالية أحمد الكوهجي، وعضو المجلس محمد سعد الدوسري.

وخلال اللقاء بحث أبوالفتح مع وفد المجلس البلدي مقترحات لتطوير مرفأ البديع، وكذلك فرضة الجسرة، علاوة على توفير مواقف (لطراريد) الصيادين.

وأكد أبوالفتح أن وكالة الزراعة والثروة البحرية تولي التعاون مع المجالس البلدية أهمية فيما يخص النهوض بقطاعي الزراعة والثروة البحرية تحقيقاً للمصلحة الوطنية.

وأشار إلى أن أبواب الوكالة ستظل مفتوحة للاستماع للملاحظات وتلقي الاقتراحات التي تسهم في النهوض بهذه القطاعات التي تشكل ركيزة مهمة في تحقيق الأمن الغذائي بمملكة البحرين.

من جانبه، قال رئيس مجلس بلدي المنطقة الشمالية أحمد الكوهجي إنه تم التباحث بخصوص مرفأ البديع وفرضة الجسرة، وتنظيم فرشات بيع الأسماك، علاوة على بحث توفير مواقف (لطراريد) الصيادين من خلال بحث تنظيم العملية وتوفير أماكن مخصصة (للطراريد) بدلاً من العشوائية بأن تكون تلك (الطراريد) في أماكن آمنة ومزودة بكاميرات مراقبة.

وعبر الكوهجي عن شكره للتجاوب الذي يبديه وكيل الزراعة والثروة البحرية وتعاونه المستمر في الاستماع لملاحظات واقتراحات مجلس بلدي المنطقة الشمالية، منوهاً إلى أن هذه اللقاءات التنسيقية تساعد في دفع عجلة التطور.