+A
A-

دينا الشربيني تتعاقد على بطولة فيلمين

تعيش الفنانة دينا الشربيني حالة من النشاط الفني السينمائي خاصة مع 4 أعمال سينمائية انتهت من جزء منها وتحضر للبقية خلال الفترة المقبلة.

وتعاقدت دينا الشربيني على دور البطولة مع الفنان عمرو يوسف فى فيلم الرعب «التهويدة» للمخرج طارق العريان والذي يُدخل نوعية جديدة من أفلام الرعب على السينما المصرية.

كما تعاقدت على فيلم «30 مارس» إخراج أحمد خالد موسى مع أحمد الفيشاوي، خالد الصاوي، أحمد خالد صالح، أسماء أبو اليزيد، صبري فواز، محمد جمعة، محمد علي رزق، وعدد آخر من الفنانين وينتمى الفيلم لنوعية أعمال السيكو دراما.

وكانت دينا الشربيني انتهت من تصوير فيلمين قبل التوقف بسبب أزمة فيروس كورونا، أولهما فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»، بطولة كريم عبد العزيز وماجد الكدوانى وبيومى فؤاد وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين وآخرين وهو تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحفاوى، وكان مقرر للفيلم العرض خلال موسم عيد الفطر الماضي ولكن قرار غلق السينمات على إثر تفشي الفيروس حال دون ذلك. كما انتهت دينا الشربيني من تصوير فيلم «13 يوم» مع أحمد داوود وشريف منير ومحمد ثروت ونسرين أمين وأروى جودة وأحمد زاهر وفيدرا ومحمود عبد المغني ومجدي كامل ونهال عنبر ونهى عابدين ومحمد الصاوي وتأليف وإخراج وائل عبد الله، والذي كان مقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل، إلا أن فكرة تشغيل دور السينما بطاقة 25% فقط يمكن أن تهدد طرحه بالموعد.​