+A
A-

ترند "Dark".. عندما نستطيع السفر عبر الزمن ونغيّر مصائرنا!

اصبح المسلسل الاماني الخيالي "Dark" منذ انطلاقه مجددا بجزئه الجديد في نتفلكس الترند الدولي الاول في السوشال ميديا في الساعات الماضية، وتدور أحداثه حول السفر عبر الزمن وهناك نستطيع أن نغير مصائرنا، مع وقوع قصص حب تراجيدية تستوجب الكثير من التفكير!

الجزء الثالث والأخير من المسلسل الألماني المحبوب في البحرين والعالم هو المتمم للسلسلة ويضم 8 حلقات فقط، ويجيب عن التساؤلات التي تدور في أذهان المشاهدين منذ الموسم الأول. 

في التفاصيل يتناول هذا المسلسل الذي ارشحه بشده للمتابعةخصوصا اذا كنت ممن تابعوا المسلسلات الغريبة امثال Stranger Things ،Twin Peaks، و Lost السفر عبر الزمن المستحيل،  لكن كتاب المسلسل قدموا هذا الحلم باسلوب تشويقي جميل، فالمسلسل من نوعية الأعمال التي يسيطر على أحداثها الغموض والتشويق، وهو ما يجعلك تنتبه له جدا بعيدا عن هاتفك او اي شيء يشغلك لفك جميع الألغاز !

وروج الحساب الرسمي لمنصة “نتفليكس” الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بموقع “تويتر” للموسم الثالث من "Dark" والذي استطاع أن يحقق نجاحا كبيرا بموسميه السابقين. وطرح الحساب التريلر الرسمي الأخير للمسلسل، لكي يحفز الجمهور العربي على مشاهدته، وكتب: “البداية هي النهاية والنهاية هي البداية، "Dark" الموسم الثالث والأخير".

المسلسل الاكثر انتظارا في العالم عبر المنصة من تأليف باران بو اودار ومن بطولة لويس هوفمان واوليفر ماسوشي وغيرهم من الفنانين.