+A
A-

وفاة حارس اتحاد الريف السابق يوسف ابراهيم رضي

فقدت قرية شهركان ونادي اتحاد الريف واحد من أبرز رجالات المنطقة بوفاة حارس فريق كرة القدم بالنادي سابقا وأحد أعضائه الحاج يوسف ابراهيم رضي بعدما وافته المنية الخميس 25 يونيو 2020 بعد رحلة عطاء كبيرة في خدمة ناديه وقريته.

ومثل المغفور له يوسف ابراهيم رضي النادي بفترة الستينات وبداية السبعينات كحارس لفريق اتحاد الريف وأدت ظروف عمله بالسلك العسكري بقوة دفاع البحرين إلى الاعتزال مبكرا والتفرغ للعمل، حيث تقاعد من العمل العسكري برتبة ضابط بعدما عمل لمدة 40 عاما بقوة دفاع البحرين، كما أن الفقيد كان من جماهير النادي في كرة القدم والكرة الطائرة وداعما ومساندا لجميع لاعبي النادي وإدارييه ومدربيه.

ونعى نادي اتحاد الريف الفقيد واستذكر منتسبو ومحبو النادي مناقبه وعطائه الكبير في خدمة النادي والقرية، وقد عم الحزن كثيرا أهالي قرية شهركان لرحيله وحرص الكثير من محبوه على رثائه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتقدم "البلاد سبورت" بخالص العزاء والمواساة إلى رئيس نادي اتحاد الريف عبدالله كاظم وأمين السر العام محمد كاظم بوفاة الفقيد (ابن عمهما) كما نعزي مشرف الفريق الأول لفريق الكرة الطائرة أحمد يوسف ابراهيم (والده) سائلين المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.. رحمك الله يا حاج يوسف وجعل الجنة مثواك وألهم أهلك وذويك الصبر والسلوان على فراقك وإنا لله وإنا إليه راجعون.