+A
A-

ياسر جلال يخضع لتدريبات بدنية وقتالية بالسيف​

يخضع حالياً النجم ياسر جلال، لعدة تدريبات بدنية وقتالية بالسيف والرمح، من أجل استعداداته وتحضيراته لشخصية "خالد بن الوليد" سيف الله المسلول، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ياسر جلال، من النجوم القلائل الذين يمتازون بركوب الخيل، ونطق اللغة العربية الصحيحة، لاسيما أنه من خريجى المعهد العالي للفنون المسرحية، وتأسس على يد أساتذة كبار، ولذلك وقع عليه الاختيار لتقديم شخصية تاريخية مهمة.

وفى السياق ذاته، يعقد ياسر جلال والمخرج رؤوف عبد العزيز والمؤلف إسلام حافظ ومسؤولو شركة سينرجى جلسات عمل، للوقوف على التفاصيل المبدئية للعمل، المقرر أن يكون مفاجأة كبيرة ، حيث رصدت الشركة المنتجة ميزانية ضخمة، ووفرت امكانيات عالية المستوى، لتقديم عملا دراميا يليق بالمصريين، حيث من المقرر أن يبدأ التصوير مطلع شهر أغسطس المقبل.

وأكد :" لكن ما أجده حاليا في كثير من الأعمال هو التصنع بالتمثيل، فلم يعد لدينا مواقف وأحاسيس حقيقية لنجسدها كما كانت في الأعمال السينمائية القديمة، والدليل ما كنا نقدمه من أفلام رومانسية صادقة، والآن لم يعد هناك فيلم رومانسي أو غنائي مصري.