+A
A-

معضلة طلاب جامعة البحرين مستمرة طوال 3 أيام

ما زالت مشكلة طلاب جامعة البحرين في الحصول على مقعد لدراسة الفصل الصيفي مستمرة منذ يوم الثلاثاء حتى كتابة الموضوع، ولم تهدأ كتاباتهم عن شعورهم بالخيبة وعدم تمكنهم من حجز مقاعد لهم في تويتر على مدى 3 أيام حيث ما زال هاشتاغ جامعة البحرين متصدر في الترند.

ولوحظ أن ما زاد خيبة الطلاب بعد اعلان إدارة الجامعة بزيادة عدد المقاعد والمواد المطروحة للدراسة الصيفية إلا أنهم اعتبروا الخطوة غير كافية اذ لم يستطيع الكثير من الحصول حتى على مقعد في مادة واحدة، خصوصًا أن الدراسة ستكون عن بعد ما يعني سهولة ومرونة تواجد الطلاب الذي من المفترض أن يكون أكثر من الصف في مبنى الجامعة الذي يكفي إلى عدد أكبر من الصف الالكتروني.

ومن أكثر المقررات طلبًا هي مادة العربي 110 والعربي 210 وأيضا التاريخ، فيما عبر طلاب السنة الأولى عن استيائهم كون أولوية التسجيل لطلاب التخرج ما حرمهم من الحصول على مقعد في المواد التي تم طرحها، ومن اللافت أن بعض الطلاب أصبحت تطلب شراء مقعد في بعض المواد ويتم المساومة عليها.

ومن التغريدات التي تسائل فيها الطلاب عن التسجيل كانت لـMlk  @Ms_006x: "وصلنا خبر انه سيتم ادراج سكشن جديد في مادة العربي الثاني ٢١٠ والاحتمال الاكبر بكون تحت اشراف دكتور ناصر واليوم ماجفنا اي شي