+A
A-

وزير الصناعة يشارك في ندوة غرفة التجارة والصناعة الفرنسية

نظمت غرفة التجارة والصناعة الفرنسية في البحرين(FCCIB)   ندوة عبر الإنترنت بحضور سعادة الوزير زايد بن راشد الزياني، وزير الصناعة والتجارة والسياحة في مملكة البحرين، كمتحدث رئيسي، بمناسبة الاجتماع السنوي الخامس للغرفة وذلك في يوم الاثنين 22 يونيو 2020. شارك في هذا الاجتماع أكثر من 60 عضو ل FCCIB.

خلال الندوة، التي أدارها جان كريستوف دوراند ، رئيس  FCCIB، أشاد سعادة الوزير بالعلاقات القوية بين مملكة البحرين و جمهورية فرنسا والجهود المشتركة المبذولة لتطوير إطار تعاون اقتصادي ناجح ، وأكد ضرورة تمكين القطاع الخاص من لعب دوره في تعزيز التبادل بين الدولتين.

وكما رحب رئيس الغرفة بالاعضاء المشاركين وقام بفتح باب النقاش والأسئلة والتي قام سعادته بالرد عليها وقد كانت معظم الاسئلة متعلقة بمجموعة القرارات التي أتخذتها مملكة البحرين لتخفيف آثار الجائحة على القطاع التجاري.

كما قدمت السيدة ريم جلالي، المدير التنفيذي ل FCCIB ، عرضا شاملا لأنشطة الغرفة وإنجازاتها خلال عام 2019 و إلى النصف الأول من 2020.  

 كان عام 2019 عامًا مثمرًا لـ FCCIB ، و على الرغم من الصعوبات التي واجهتها الغرفة في عام 2020، إلا أن الغرفة الفرنسية تتطلع لمستقبل أكثر إشراقا في عام 2021، مع وجود عدة مشاريع بقيد التنفيذ.