+A
A-

عباس يتلقى عرضا صربيا وينتظر "الوظيفة" من البحرين

كشف نجم منتخبنا الوطني ونادي البحرين لكرة الطاولة محمد عباس عن تلقيه عرضا احترافيا من نادي (STK Banat) الصربي للعب في صفوفه الموسم المقبل بعد أن خاض معه تجربة احترافية قبل عدة مواسم.

وأضاف عباس لـ "البلاد سبورت" أنها مازال يدرس العرض المقدم له، حيث أنه ينتظر قرار عودة المنافسات ليواصل تمثيل نادي البحرين بعد انتقاله من سار ابتداء من الموسم الحالي 2019/2020 حيث تبقت للفريق مباراة واحدة أمام سار الفائز فيها سيتوج ببطولة الدوري.

ولدى سؤالنا إياه عن مدى رغبته في الاستمرار مع البحرين أو العودة لسار أو اللعب للنادي الصربي في الموسم المقبل 2020/2021 أجاب " لازلت في مرحلة التفكير، فالعرض الصربي لا يمنع من مشاركتي مع أي ناد محلي، حيث يمكنني اللعب مع النادي الصربي لمدة شهرين أو أقل ومن ثم العودة إلى ارض الوطن، واللعب لأي ناد محلي يعتمد على العرض المقدم لي..".

وذكر عباس أن استمراره مع نادي البحرين لموسم اضافي ربما يكون مرتبط بتوفير الوظيفة المناسبة له بعد أن حصل على قيمة مستحقاته الموسم الحالي (المقدم والرواتب الشهرية)، متمنيا بأن تتكلل جهود البحرين في حصوله على وظيفة تؤمن مستقبله، لافتا النظر إلى أنه يملك استغنائه بيده وأن العودة لسار واردة كذلك ..".

وأشاد عباس بالفترة القصيرة التي قضاها مع نادي البحرين، متمنيا أن يوفق في الحصول على الوظيفة ليستمر مع النادي، معربا عن اعتزازه كذلك بناديه الأم سار والذي ساهم في بروزه وتألقه في ملاعب كرة الطاولة.