+A
A-

بلدية المنطقة الجنوبية تقوم بحملة تنظيف شاملة في هورة سند

من منطلق الحرص على تكثيف حملاتها الدورية في جميع المناطق، أقامت بلدية المنطقة الجنوبية بالتعاون مع العضو البلدي ممثل الدائرة الرابعه عمر عبدالرحمن وشركة أورباسير للنظافة ، حملة شاملة لإزالة المخلفات على أنواعها المنزلية والصناعية والزراعية في هورة سند مجمع 645.

وتم خلال الحملة إزالة مخلفات البناء كالحصى والطابوق والخشب وبقايا مخلفات الأشجار وسعف النخيل ومخلفات المنازل والأثاث وغيرها من خلال الكنس الآلي واليدوي.

وتهدف هذه الحملة التي أقيمت بالتعاون مع شركة اورباسير للنظافة إلى تنظيف المنطقة من كافة أنواع المخلفات الكبيرة والصغيرة التي تشوه المظهر العام وتتسبب في تكاثر القوارض والحشرات.

وتعتبر هذه الحملة استمرارا للعديد من الحملات التي تقيمها البلدية  كحملات إزالة المخالفات واشغالات الطريق والإعلانات والملصقات المخالفه  وحملات إزالة السيارات السكراب والخربه المهجورة وحملات التعقيم والتطهير للأسواق والمحلات التجارية والمجمعات السكنية ، وحملات تنظيف الأسواق الشعبية المركزية وتنظيف الحاويات في جميع المجمعات السكنية وغيرها،

وذلك تنفيذا لتوجيهات سعادة وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني وسعادة وكيل الوزارة لشئون البلديات للتقليل من المخالفات وضرورة الالتزام بالإجراءات القانونية ورفع مستوى النظافة العامة في جميع المناطق وفقا لخطة واستراتيجية بلدية المنطقة الجنوبية في هذا الجانب.