+A
A-

اتحاد الكيك بوكسينغ ينظم دورة "الحكام التأهيلية" يوم غد الخميس

ينظم الاتحاد البحريني للكيك بوكسينغ بالتنسيق مع الاتحاد العربي لرياضات الكيك بوكسينغ دورة "الحكام التأهيلية" يوم غد الخميس وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي من خلال تطبيق "زوووم".

ويحاضر في هذه الدورة الحكم الدولي زايد حماد رئيس لجنة الحكام بالاتحاد العربي لرياضات الكيك بوكسينغ، والحكم الدولي جهاد عشا مقرر لجنة الحكام بالاتحاد العربي لرياضات الكيك بوكسينغ، وذلك بإشراف كل من د. نزار طالب رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد العربي لرياضات الكيك بوكسينج والسيد أحمد جوهر رئيس لجنة الأنشطة في الاتحاد البحريني للكيك بوكسينغ.

من جانبه، أكد رئيس الاتحاد البحريني للكيك بوكسيغ السيد أحمد خالد الوزان أن هذه الدورة تأتي ضمن البرامج التدريبية والتأهيلية التي وضعها الاتحاد لعام 2020، والتي تتماشى مع توجيهات سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، بهدف تأهيل الشباب البحريني في مختلف مجالات الإدارية والفنية في لعبة الكيك بوكسينغ، والذي سيساهم في رفع مستوى اللعبة، والذي سينعكس بصورة واضحة على تحقيقها لمزيد من النتائج المتميزة، التي ستضاف لسلسلة النجاحات التي حققتها الرياضات القتالية البحرينية المنضوية تحت مظلة المجلس، والذي سيعزز من مكانة مملكة البحرين على مستوى هذه الرياضات قاريا ودوليا، مضيفا أن هذه الدورة ستهدف إلى تأهيل حكام بحرينيين لإدارة منافسات خلال الفترة القادمة، والذي ستساهم كذلك في تكوين قاعدة من الحكام الوطنيين وتأهليهم لحمل الشارة الآسيوية والدولية في اللعبة.

وقد حدد الاتحاد البحريني للكيك بوكسينغ للراغبين في التسجيل، التواصل مع السيد أحمد جوهر رئيس لجنة الأنشطة على الرقم 37738820  أو على البريد الإلكتروني: [email protected].