+A
A-

الحب النقي للعالم .. سر ترند يوم الحب العالمي

من الترندات المنتشرة اليوم في السعودية هو هاشتاق يوم الحب العالمي، والذي يعود اصله الى "مؤسسة الحب"، وهي منظمة غير ربحية تهدف إلى إعادة الحب غير المشروط إلى العالم بحسب قوانينها البسيطة!

بدأت المؤسسة من خلال مؤسسها "هارولد دبليو بيكر "، بتقديم هذه المنظمة الإنسانية التي ساعدت الناس بحد قوله لكي يعطوا الحب فرصة، فمنذ عام 1985 وبعد تشخيص إصابة أمه بالسرطان، وعلى الرغم من أنه كان يشتغل في مهنة إدارة الأعمال وكان جيداً فيها، إلا أنه ترك كل شيء وتفرغ في تحقيق حلمه في الحياة المبهجة النقية بمساعدة الآخرين على الحب الطاهر.

أسس بيكر يوم الحب العالمي كوسيلة لجلب الانتباه بصورة إيجابية إلى ما ينقصنا في الحياة الى جانب الفالنتاين وقدم هذا اليوم كيوم خاص للحب.

أما مؤسسة الحب، فهي تدور حول تقديم الحب النقي للعالم بدون اي ربح، وأعلنت المؤسسة "يوم الحب العالمي" كمشاركة عامة باي طريقة ممكنة، ويمكن للجميع المشاركة فيه منذ عام 2007، مع التأكد من أن رسالة الحب النقي تنتشر في كل مكان، وتشجع مؤسسة الحب الجميع على التعبير عن الحب بالطرق التي يعرفونها، وهي تأمل من خلال القيام بذلك في تغيير الطريقة التي ينظر بها الناس إلى العالم سواء من خلال اظهار الحب بين الاهل والناس في الانترنت او داخل البيوت، وهذا ما حدث من خلال الترند القوي في السعودية اولا والمنطقة في الساعات الماضية!