+A
A-

أبوالفتح يبحث مع المؤسسة الاستهلاكية العسكرية توجهها للاستثمار في الاستزراع السمكي

رحّب وكيل الزراعة والثروة البحرية بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، سعادة الدكتور نبيل محمد أبوالفتح، برغبة المؤسسة الاستهلاكية والاقتصادية العسكرية التابعة لقوة دفاع البحرين، بالاستثمار في مجال الاستزراع السمكي.

وخلال لقاءه في مكتبه بالبديع مع مدير المؤسسة الاستهلاكية والاقتصادية العسكرية العميد الركن بحري سمير جاسم شويطر، والعميد الركن بحري نعمان راشد الحسن، والنقيب خليفة السالم، بحث أبوالفتح توجه المؤسسة التابعة لقوة دفاع البحرين بالاستثمار في مجال الاستزراع السمكي من أجل المساهمة في الأمن الغذائي.

وقال وكيل الزراعة والثروة البحرية ان الوكالة لن تدخر جهدا في سبيل توفير مختلف سبل الدعم المتاحة من أجل إنجاح هذا التوجه المبارك، لما يحقق المصلحة الوطنية.

وأكد ابوالفتح الحرص على تعزيز الشراكة مع مختلف الجهات لإطلاق مشروعات استثمارية في مجالات الاستزراع السمكي الذي يشكل قطاعاً واعداً، ويعد رافداً مهماً في المساهمة في الأمن الغذائي الوطني لمملكة البحرين.

وقال أبوالفتح أن الوكالة وبالتعاون مع الجهات الرسمية ذات العلاقة لن تدخر جهداً في سبيل تقديم الدعم اللازم لإنجاح مثل هذه المشروعات التي تصب في مجال تحقيق أمن غذائي مستدام في مملكة البحرين، وذلك وفق الامكانيات التقنية والفنية الخاصة بمجال الاستزراع السمكي.

وبين ان الوكالة ماضية في توجهها انطلاقا من توجيهات وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف لتنشيط الاستثمار في القطاع السمكي الذي يعد من القطاعات الواعدة.