+A
A-

وزير الأشغال يبحث مع النائب الاول لرئيس مجلس النواب المخططات العامة المحيطة بمشروع الرملي الإسكاني

بحث سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في اتصال مرئي مع النائب الأول لرئيس مجلس النواب عبدالنبي سلمان ممثل الدائرة السادسة في المحافظة الشمالية مشاريع التخطيط العمراني في الدائرة وخصوصا تخطيط المناطق المحيطة والقريبة من مشروع الرملي الإسكاني.

وفي بداية الاتصال أشاد الوزير خلف بالدور الكبير الذي يلعبه أعضاء المجلس النيابي في خدمة الوطن والمواطنين، مؤكدا في الوقت ذاته على أهمية التعاون المستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل الصالح العام.

وتم خلال المقابلة بحث عدد من المواضيع الخاصة باحتياجات الدائرة السادسة في المحافظة الشمالية والمتعلقة بالتخطيط العمراني لا سيما المخططات العامة المحيطة بمشروع الرملي الإسكاني وطبيعة الخدمات الاجتماعية المتوفرة فيها، والبحث في إمكانية توفير أراضي تخدم المشروعات الإسكانية المستقبلية في الدائرة ضمن المخططات الحالية أو المستقبلية.

وتطرق الاجتماع المرئي إلى مشاريع الخدمات ضمن المخططات العامة ومشاريع البنية التحتية التي تعنى بها الوزارة في الدائرة.

كما بحث النائب مع سعادة الوزير المشاريع المدرجة ضمن خطة الوزارة للفترة 2020 – 2021 والمقرة ضمن الميزانية العامة للدولة لصالح الدائرة السادسة.

وشدد الوزير خلف على حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء الموقر برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بالعمل من اجل توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

من جانبه، أشاد النائب عبدالنبي سلمان بجهود وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ المشاريع الخدمية في عموم مملكة البحرين، والتطوير الحاصل على صعيد المشاريع الخدمية التي تقدمها.

وشارك في الاتصال المهندسة عليه رحمة مستشار تطوير الأراضي في هيئة التخطيط والتطوير العمراني.