+A
A-

سلمان بن عيسى يهنئ فريق "تو سيز موتورسبورت" بنجاح مشاركتهم في سباق لومان 24 ساعة الأفتراضي

تقدم الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة بخالص التهاني إلى الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبد الله بن حمد آل خليفة وإلى سمو الشيخ عيسى بن عبد الله آل خليفة على النجاح المبهر الذي حققه فريق "تو سيز موتورسبورت" في سباق لومان 24 ساعة الافتراضي 2020.

وبقيادة من سمو الشيخ عيسى بن عبد الله ومشاركة بقية السائقين، أنهى فريق "تو سيز موتورسبورت" المركز الرابع في الترتيب العام بعد منافسة شرسة شهدت مشاركة 49 فريق يتنافسون في سباق ممتد لـ24 ساعة.

وشهدت المنافسات قائمة قوية ضمت 200 متسابق من 37 دولة مختلفة، شملت بعض من أفضل السائقين المحترفين في العالم، بما فيهم بطلي العالم السابقين في الفورمولا 1 فرناندو ألونسو وجنسون باتون، إلى جانب نجوم الفورمولا 1 الحاليون ماكس فيرستابن وتشارلز لوكلير ولاندو نوريس وبيير جاسلي، وعدد من المواهب الرائدة في بطولة العالم للتحمل. كما انضم إليهم نخبة من محترفو السباقات الافتراضية الذين تنافسوا عبر 170 جهاز محاكاة مختلف.

وشارك سمو الشيخ عيسى بن عبد الله زملائه الثلاثة في فريق "تو سيز موتورسبورت"، السائقون البريطاني أوليفر رولاند المنافس في سباقات الفورمولا إي، ومحترفي السباقات الافتراضية روري ماكدوف وديفين براون.

وأشاد الشيخ سلمان بن عيسى بالدور الرائد لسمو الشيخ عبد الله بن حمد و نجله سمو الشيخ عيسى بن عبد الله في إبراز القدرات البحرينية في عالم سباقات السيارات على المستوى الدولي متمنياً لهم المزيد من النجاح والتوفيق في الأحداث المستقبلية.