+A
A-

بني جمرة يدفع بمرشح لعضوية اتحاد الطائرة

أكد رئيس نادي بني جمرة عبدالمجيد ابراهيم عزم النادي الدخول بمرشح لعضوية مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة في الانتخابات التي من المتوقع أن تجرى خلال الفترة القادمة للدورة 2020/2021.

وأضاف ابراهيم لـ "البلاد سبورت" بأن نادي بني جمرة كان ولا يزال يرفد اتحاد الكرة الطائرة بالعديد من الكوادر الإدارية والفنية والحكام واللاعبين وهو أحد الأعضاء المنضوين تحت مظلته منذ فترة طويلة ولذا فإن النادي يرغب في أن يكون له ممثل في مجلس الإدارة القادم.

وتابع " منذ سنوات طويلة وهناك ممثل لنادي بني جمرة في الاتحاد أمثال الحكمان الدوليان السابقان سلمان البدر ومحمد جاسم وآخرون عملوا في مختلف المجالات داخل الاتحاد سواء الإدارية أو الفنية أو التحكيمية .. وهناك مرشحان يرغبان في دخول الانتخابات وسنتشاور مع سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد حول هذا الأمر..".

ورفض ابراهيم الإفصاح عن هوية المرشحين مضيفا " هناك اثنان لديهما الرغبة في الترشح وسيتم اختيار أحدهما ولا أود الكشف عن أسمائهما إلا في الوقت المناسب وسندفع بالكفاءة التي من شأنها أن تثري عمل مجلس الإدارة في الدورة القادمة..".

وأشاد رئيس نادي بني جمرة بالجهود التي يبذلها اتحاد الكرة الطائرة برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة وباقي الأعضاء مشيدا بالتجانس والانسجام الذي تعيشه اسرة اللعبة وبما حققته من انجازات كثيرة ومتعددة على أكثر من صعيد.