+A
A-

الاعلان عن افتتاح (ديزني لاند) على مراحل

أعلنت ديزني عن خطط لإعادة فتح ديزني لاند ومدينة مغامرات ديزني كاليفورنيا في 17 يوليو، وفق ما نقلت صحيفة واشنطن بوست الأميركية.

وقالت الصحيفة إن “أسعد مكان على الأرض” كما تسمي ديزني نفسها لن يكون بعد الآن واحدا من أكثر الأماكن الفارغة في العالم اعتبارا من الشهر المقبل.

وتخطط الشركة لإعادة الفتح على مراحل، إذ يبدأ مجمع التسوق و الطعام في وسط مدينة ديزني العمل عبر الإنترنت في 9 يوليو، فيما تفتح بعض الفنادق أبوابها 23 يوليو.

وقال عملاق الترفيه إن جميع الخطط تخضع لموافقة السلطات الأميركية. وإذا حصلت ديزني على الضوء الأخضر، فإن متنزهاتها في كاليفورنيا وفلوريدا سوف يعاد فتحها في غضون أيام، مما يعطي الشركة فرصة لإنقاذ موسم الصيف.

وقال جوش دامارو، رئيس مجلس إدارة ديزني باركس والخبرات والمنتجات، إن الشركة قريبة أكثر من إعادة فتح جميع حدائق ديزني في جميع أنحاء العالم”.

وافتتحت شنغهاي ديزني لاند مرة أخرى في مايو.

ولم تقدم الشركة بعد تفاصيل عن التغييرات المتعلقة بالصحة التي ينبغي أن يتوقعها الزوار عند عودتهم إلى كاليفورنيا. لكن المسيرات والعروض الليلية وتفاعلات الشخصيات ستكون “غير متاحة مؤقتا”.

وقالت الشركة في بيان صحفي إن سياسات الصحة والسلامة “تخضع لمراجعة مستمرة وتخضع للتغيير حيث يراقب منتجع ديزني لاند الظروف ويتلقى توجيهات من السلطات الصحية والحكومية”.

وفي فلوريدا ستشمل التدابير إجراء فحص درجة الحرارة عند مداخل الحديقة، وارتداء كمامة، والتباعد الاجتماعي،إضافة إلى توفير محطات لتعقيم الأيادي.

وكان منتزه “ديزني لاند” في ولاية كاليفورنيا الأميركية، من أبرز الوجهات التي أعلنت إغلاق أبوابها اعتبارا من 14 مارس تفاديا لتفشي الفيروس.