+A
A-

عشريني عاطل: ابنتي مريضة وأقبل بوظيفة "منظف"

ناشد شاب بحريني يبلغ من العمر 21 سنة متزوج ولديه ابنة وزارة العمل والتنمية الاجتماعيةواصحاب الشركات وغيرها عبر "البلاد" لمساعدته لإيجاد وظيفة كمنظف دورة مياه او اياً كانت الوظيفة دون اشتراط لإعالة اسرته.

وقال: لقد استنفذت جميع الطرق والوسائل الرسمية الممكنة وكل التحركات التي باءت بالفشل للأسف الشديد  لتوظيفي لإعالة زوجتي وابنتي ، اذ انني اكملت دراستي حتى الصف الاول ثانوي لظروف خارجة عن الارادة وحاجتي للعمل كانت اهم من ذلك لتأمين لقمة العيش لي ولأسرتي ودفع الايجار الشهري للشقة.

واشار بانه بالرغم من ذلك فأن ابنته مصابة بالشلل الدماغي  بسبب نقص  الاوكسجين اثناء الولادة  ومع احتمال اصابتها بأحد الامراض الاستقلابية وهذا ما سبب لها إعاقة ذهنية وجسدية شديدة وتيبس في العضلات، كما انها مصابة بارتجاع مريئي شديد وتعتمد على التغذية عن طريق انبوب التغذية من الانف ولديه الحاجة الماسة بتقديم العلاج لها وشراء الاجهزة في المنزل  لرعايتها و لكن ليس لديه اية مدخول.

وبين بانه ابنته تتلقى العلاج في مجمع السلمانية الطبي وبرغم من ذلك فأن الحاجة تقتضي بالذهاب الى ابنته لزيارتها للإطمئنان عليها ويلاقي صعوبة في الحصول على احد لتوصيله لعدم تملكه سيارة للذهاب لها.

وقال:  جل أمنيتي وطموحي محصورة بالوظيفة التي تؤمّن لي حياة كريمة كشاب بحريني لإعالة اسرتي، وكلي امل عبر جريدة "البلاد" بالحصول على عمل وايجاد وظيفة بغض النظر عن اي جهد في العمل او اشتراط عن القيام باداء الوظيفة مهما كانت.