+A
A-

أول إنتاج سعودي على نتفلكس

ساعات قليلة تفصل جمهور شاشة منصة نتفليكس عن عرض أولى حلقات المسلسل السعودي الأول من إنتاج المنصة عبر شاشتها الذي يحمل اسم "وساوس"، ينتمي لنوعية دراما الإثارة حيث تدور حلقاته في ثماني حلقات درامية.

جريمة قتل

مساء الخميس 11 يونيو يبدأ عرض أولى حلقات مسلسل "وساوس" عبر شاشة المنصة الإلكترونية العالمية نتفليكس.

تدور أحداث هذا العمل حول عائلة سعودية يموت كبيرها في حادث غامض فتُثار الشكوك بشأن مقتله، ليبدأ كل منهم في رحلة بحث عن قاتل "حسان" الذي يجسّده عبد المحسن النمر أو كبير العائلة، فتنكشف العديد من الأسرار الخفيّة.
يشارك في بطولة المسلسل عديد من النجوم؛ بدايةً من عبد المحسن النمر وشيما الفضل وليلي عربي وإلهام علي والشريف علي ونورة العنبر وإخراج السعودية هناء العمير.

وقد قررت إدارة شبكة نتفليكس العالمية ترجمة حلقات المسلسل  بمختلف اللغات الغربية عبر شاشة المنصة، بسبب وصوله إلى أكبر عدد من الجمهور بمختلف دول العالم.

خريطة المنصة

على صعيد آخر، تحضّر شاشة نتفليكس خريطة درامية قوية خلال الشهر الحالي، حيث ستُعرض حلقات مسلسل "أبو عمر المصري" لأحمد عز عبر شاشة المنصة، بالإضافة إلى مجموعة من الأعمال العربية الكوميدية المختلفة بدايةً من "عايزة اتجوز" لهند صبري وريح المدام لأحمد فهمي ومي عمر الذي حصل على أعلى نسب مشاهدة بعد عرض حلقاته الأولى خلال الأيام الماضية.

واختارت نتفليكس فيلم "122" لأمينة خليل لكي يُعرض عبر شاشة المنصة، فيما احتلّ المركز الأول بنسبة المشاهدة فور عرضه، كما يُعرض الموسم الثالث من مسلسل Dark والفيلم الأجنبي The holiday  لكيت وينسلت وكاميرون دياز.