+A
A-

حمد عيد : سأستمر بالتدريب والتجديد مع النجمة "غامض"

قال مساعد مدرب الفريق الأول ومدرب فريق شباب طائرة النجمة حمد عيد أنه لم يجدد رسميا مع ناديه للإستمرار في الموسم المقبل، مؤكدا بأن الصورة غير واضحة بالنسبة لديه، كما أن التعاقدات مع الأطقم الفنية لم تتم لغاية الآن بنادي النجمة، تاركا المجال للظروف أمام استمراره في النجمة أو العمل بناد آخر الموسم المقبل.

وكان حمد عيد انقطع عن التدريب لمدة اربعة مواسم قبل أن يعود إلى العمل بنادي النجمة.

وأضاف عيد لـ "البلاد سبورت" أنه متى ما حصل على العرض المناسب فإنه لن يتردد في قبوله، مؤكدا رغبته في الاستمرار بسلك التدريب وعدم الانقطاع مجددا، لكنه في الوقت ذاته عزا جميع تلك الأمور إلى الظروف.

وعبر عيد عن ارتياحه من تجربته مع نادي النجمة الموسم الجاري 2019/2020 موضحا " لقد اكتسبت خبرة جيدة من العمل في النجمة، سواء في النواحي الفنية والتكتيكية أو من خلال التعامل مع اللاعبين ولقيت كل الدعم من جهاز اللعبة وإدارة النادي واللاعبين .. ورغم الظروف الصعبة التي واجهتنا من ابرزها اصابات اللاعبين إلا أننا تمكنا من تحقيق نتائج ايجابية بعد بلوغنا مربع الكبار في مسابقتي الدوري وكأس سمو ولي العهد ..".

وأوضح عيد أن فترة الانقطاع الحالية بسبب تفشي وباء كورونا (كوفيد -19) ستأثر بشكل كبير على مستوى الفرق عند استئناف النشاط الرياضي وتحديدا الدور نصف النهائي لكأس سمو ولي العهد.