+A
A-

بالفيديو.. رائد بابا مستغربًا من عمل حمد سلمان: لو يعود الزمن لا أتمنى عودته لنادي النجمة

أبدى عضو مجلس إدارة نادي النجمة ورئيس جهاز كرة القدم رائد بابا، استغرابه الشديد من طريقة تعامل رئيس الجهاز السابق حمد سلمان في ملف التعاقدات الخاص بالفريق الأول لكرة القدم.

وقال رائد بابا في مداخلته ببرنامج (خارج المستطيل الأخضر) الذي يبث عبر إذاعة البحرين بتقديم الزميل الإعلامي فايز السادة إنه راجع العقود منذ حوالي أسبوع، مشيرًا إلى أنه وجد فيها شروط ومكافآت غريبة على حد وصفه، مبينا أن من يراها يتهيأ له أن المشرفين عليها لم يكن هدفهم مصلحة النادي.

وكان الإعلامي فايز السادة استضاف نائب رئيس نادي النجمة عبدالله داوود في البرنامج.

وتابع بابا في مداخلته الطويلة عبر الإذاعة:"سبق وأن طالبت بتصريح رسمي في الصحف بتواجد حمد سلمان في النادي والعدول عن قراره بالابتعاد، كما شكرته على ما قدمه للنادي وكنت أتمنى عودته، إلا أن الزمن لو يعود لن أقول هكذا، خصوصًا مع ما شاهدته في العقود، والشروط التي على النادي المتضمنة أرقام خيالية".

وذكر أن الموضوع به علامة استفهام كبيرة، خصوصًا أنه تم التفريط بعدد من اللاعبين البارزين ومنهم هداف الدوري ممادو الذي انتقل إلى نادي الحد.

وأضاف:"في العام 2018 حينما حقق نادي النجمة بطولة كأس جلالة الملك أشدنا وأشاد الجميع بعمل حمد سلمان، كما أنه أخ وصديق لي، إلا أنه المسؤول الأول والأخير عن الأمور الغريبة في التعاقدات وتضمينها شروط غريبة بينها على سبيل المثال تخصيص 100 دولار كمكافأة للاعب احتياط في حال الفوز بأي مباراة".