+A
A-

يسري: الرغبة الديراوية سهلت المفاوضات

أكد المدرب الوطني لكرة اليد الشاب يسري جواد صحة الخبر الذي انفرد فيه "البلاد سبورت" ونشره بوقت متأخر من مساء الاربعاء والذي يتضمن اتفاقه مع نادي الدير لقيادة فئتيه الأول والشباب لمدة موسمين متتاليين بدءاً من الموسم الرياضي المقبل.

وحول اتفاقه مع "البحارة"، بين يسري "إن الرغبة الجادة التي لمسها من قِبل المسؤولين بنادي الدير من خلال جلوسهما على طاولة المناقشات، سهلت سير عملية المفاوضات والتي تكللت بالتوافق والنجاح على كل شيء، ولا يتبقى إلا التوقيع الرسمي على ذلك". موضحًا "أن الدير يعتبر نادٍ ذو ثقل كبير في كرة اليد البحرينية، وأن العمل الجماعي سيكون هو رهان النجاح في تحقيق الأهداف التي سيتم وضعها وتنفيذها في بداية كل موسم، وهو سيجتهد في عمله ويتمنى التوفيق من رب العالمين".

وحول السنوات الناجحة والمبهرة التي قضاها مع نادي الاتحاد، قال يسري "أستطيع القول إنه تم تحقيق جزء كبير من الخطة التطويرية التي وضعتها الإدارة السابقة وأشرفت عليها بعدئذ الإدارة المعينة، وهذا لم يتحقق لولا وجود الجد والاجتهاد والتكاتف من قِبل الجميع، ولن أذكر أسماء حتى لا أنسى أحدٍ، ولكن أؤكد أن كلاً من منصبه كان يعمل ويقدم ما لديه".

وقدم يسري في ختام تصريحه عبر منبر "البلاد سبورت" شكره الجزيل إلى إدارة ولاعبي نادي الاتحاد على السنوات الجميلة التي قضاها معهم، مؤكدًا في الوقت ذاته أن تدريب نادي الاتحاد قد شكلّ منعطف كبير في مسيرته الفنية، وسيبقى لهذا النادي وكافة اللاعبين والمدربين والإداريين الذين عمل معهم مكانة كبيرة لديه.