+A
A-

ضمن جهود المحافظة الجنوبية في حملة " فينا خير"... توزيع صناديق مشروع "غذاؤك في بيتك"

ضمن توجيهات اللجنة التنسيقية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وضمن حملة "فينا خير"، التي أطلقها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية. كلّف سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، سعادة العميد عيسى ثامر الدوسري نائب المحافظ لحضور مبادرة توزيع صناديق مشروع "غذاؤك في بيتك" في منطقة الرفاع، وذلك ضمن جهود المحافظة في المشاركة بالحملة الوطنية " فينا خير".

وأكد نائب المحافظ، إن هذه المشاركة تأتي لتعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية مع مديرية شرطة المحافظة الجنوبية ومختلف الجهات الأمنية، التي تعزز روح المشاركة والتعاون القائم، من خلال الجهود المبذولة لحملة "فينا خير" لضمان سلامة المواطنين والمقيمين في كافة أرجاء المحافظة.

وأكد نائب المحافظ، أن المحافظة الجنوبية حريصة على المشاركة في هذا العمل الإنساني لتوزيع عدد 200 من الصناديق الغذائية على الأهالي والمقيمين والعمالة الوافدة، مما يعزز من القيم السامية للدين الإسلامي والقيَم النبيلة للمجتمع البحريني في الترابط والتكافل المجتمعي بين أفراد المجتمع.