+A
A-

طلبات كبيرة على GV80 2021

حصلت جينيسيس GV80 2021 على ما يقرب من 10,000 طلب مسبق، وبالمقارنة، حصلت شقيقتها السيدان على 1,500 طلب مسبق فقط.


 من جانبه قال الرئيس التنفيذي لجينيسيس، مارك ديل روسو، أن الطلب يفوق العرض، ومن المقرر أن يدخل كل من GV80 وG80 إلى مرحلة الإنتاج هذا الصيف، وقالت الشركة إنه لا توجد مشاكل في المخزون خلال جائحة فيروس كورونا، مؤكداً أن الشركة في وضع مثالي من ناحية المخزون.


من الممكن أن تكون الشعبية الكبيرة لـ GV80 نتيجة لتصميمها المذهل، حيث تتميز بتصميم مميز لمنافسة كل من بي ام دبليو اكس 5 وأودي كيو 7، وغيرها من سيارات الاس يو في الفاخرة، ولحسن الحظ، ستبقى لغة التصميم التي تدعى Athletic Elegance في الشركة حتى بعد مغادرة Luc Donckerwolke لها.


 يجدر بالذكر أنه عندما يتم إطلاق GV80 2021 في وقت لاحق من هذا العام، ستحتوي على الكثير من التقنيات للعملاء الراغبين في الدفع مقابل ذلك، والتي تشتمل على أجهزة قياس رقمية ثلاثية الأبعاد، وشاشة نظام ترفيهي 14.5 بوصة، والتعرف على خط اليد، ونظام لتنقية الهواء يراقب بنشاط جودة الهواء، وقائمة مزايا سلامة قياسية واختيارية.


ومن ناحية القوة، ستحصل السيارة على قوة إما 300 حصان من محرك بأربعة أسطوانات سعة 2.5 لتر أو 370 حصان من محرك V6 تيربو سعة 3.5 لتر، ويتم توجيه القوة من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي بثمان سرعات إلى العجلات الخلفية أو العجلات الأربع.​