+A
A-

محمد القفاص: زهرة عرفات لم تعترض على مكان اسمها

قال المخرج البحريني المبدع محمد القفاص إن مسلسله الدرامي «شغف» الذي يُعرض حالياً على الشاشة الرمضانية في محطات عدة، تدور أحداثه في إطار نفسي أكثر من كونه دراما رومانسية أو اجتماعية.

القفاص، كشف عن تباين آراء المشاهدين وردود فعلهم حول العمل، حيث قال: «الجمهور الذي أعجب بأحداث (شغف) هو مختلف كاختلاف نمط المسلسل، أما الجمهور الذي يشاهد العمل من زاوية اجتماعية أو رومانسية فلن يتفاعل مع الأحداث، كونه شخّص العمل تشخيصاً خاطئاً منذ البداية». وبسؤاله عن سبب وضع اسم الفنانة البحرينية زهرة عرفات في ذيل القائمة على «تتر» المسلسل، خلف أسماء فنية كثيرة، منها أسماء مرموقة، وغيرها من الوجوه الفنية الشابة، التي يطلُّ بعضها للمرة الأولى على الشاشة التلفزيونية، ردّ القفاص للراي الكوتية: «لأن الموضوع تم بالاتفاق بين عرفات والشركة المنتجة للمسلسل»، مؤكداً أن الفنان البحرينية على دراية مسبقة بأن اسمها على «تتر» المسلسل لن يكون في مقدمة الأسماء الفنية، وبأنها لم تعترض على ذلك.

يُذكر أن مسلسل «شغف» من تأليف الكاتب علاء حمزة، ومن بطولة هدى حسين وعبدالله بوشهري وحسين المنصور، إلى جانب زهرة عرفات وريم أرحمة وعبدالله الطراروة وسلوى الجراش وناصر كرماني وأمل محمد ونورا محمد وناصر عباس وسارة القبندي وهدى حمدان ومحمد الوادي. كما تدور أحداثه في إطار نفسي حول فنانة تشكيلية تؤدي دورها هدى حسين، حيث تقع في حب شاب يصغرها في السن، فـي الوقت الذي يتعلق بقلبها شخص آخر.​