+A
A-

أكثر الأسماء المطلوبة حول العالم

أفادت تقارير إعلامية، بأن التركي عزت بينتو، رئيس إحدى شركات ترويج وبيع المسلسلات التركية، كشف عن أكثر الأسماء المطلوبة حول العالم لمشاهدتها، وهم: انجين اكيوريك​ وخالد ارغينتش​ وبيرين سات​ وجانسو ديري​ وبيرجوزار كوريل​ وكيفانش تاتليتوغ​ وتوبا بويوكستون​ وبوراك أوزجيفيت​ وكنان اميرزالي أوغلو​، و​هازال كايا​.


وقال بينتو: "بلا شك الأسماء المذكورة دائما ما تحقق أعمالهم نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية، إذ تُدبلج أو تترجم، وتتم مشاهدتها حول العالم، لكن اللافت غياب اسم النجمة التركية ​نسليهان أتاغول​ من القائمة، رغم أن أعمالها أيضا تلاقي إقبالاً كبيراً".


وتُعد توبا الأكثر شهرة، ومن أخبارها الشخصية والعائلية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لها ولزوجها السابق ​أنور صايلاك​، حيث ظهرا وهما يحتفلان بعيد ميلاد توأمهما مايا وتوبراك.


وفي التفاصيل، أن توبا وأنور أقاما حفلاً بمناسبة بلوغ الطفلين عامهما السادس، في حضور عدد من الأصدقاء.


يُذكر أن الممثلين أعلنا انفصالهما منذ أشهر، وقد انتشرت أخيرا أخبار وصور تشير إلى أن كلاً منهما بدأ يعيش صداقة جديدة، بعد أن تمكنت عدسات الباباراتزي من التقاط صور لتوبا مع رجل الأعمال التركي أوموت أفيرجان، فيما أعلن أنور أنه يعيش قصة جديدة مع مديرة الأعمال غوزدي يلماز.