+A
A-

بوحمود يشيد بجهود رئيس الوزراء بتأجيل الأقساط على الخدمات الإسكانية لمدة ستة أشهر

أشاد النائب محمد خليفة بو حمود حرص الحكومة الرشيدة بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بتأجيل الأقساط على الخدمات الإسكانية لمدة ستة أشهر، وإيقاف تحصيل الإيجارات الشهرية من المستأجرين والمنتفعين من المحلات التجارية المملوكة لبنك الإسكان لمدة ثلاثة أشهر وذلك اعتباراً من شهر ابريل.

وأكد بو حمود بأن هذا الأمر يعكس تلمس سموه لاحتياجات المواطنين ومراعاة الوضع الاستثنائي الذي يمر به المواطنون والأسر البحرينية،  ليس بغريب عليه وهو دائما ما عودنا على هذا الاهتمام بما من شأنه أن يضمن العيش الكريم.

وقال  بو حمود، " نأمل بإيقاف قروض استبدال المعاش التقاعدي لكافة المواطنين لتسيير أمور حياته الأسرية الأساسية، إذ يتم توزيع أقساط القرض على سنوات طويلة دون النظر إلى فترة ما بعد التقاعد والتي تشهد نزولاً حاد في المدخول الشهري للمواطن.

وختم بوحمود تصريحه بالشكر و التقدير لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر على لفتته الكريمة بتأجيل الأقساط على الخدمات الإسكانية لمدة ستة أشهر، مشيدين بحرص سموه على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة نواحي الحياة.