+A
A-

نور الشيخ..نجمة تلفزيونية في الدراما الخليجية

للسنة الثالثة على التوالي، تطل الفنانة البحرينية نور الشيخ في مسلسل خليجي جديد يترقبه جمهورها في الخليج والعالم العربي بعنوان "كأن شيئاً لم يكن" ‏والذي يعرض على شاشات فضائية مختلفة منها تلفزيون البحرين،قناة الشرقية من كلباء، قناة ATV الكويتية وقناة  SBCالسعودية.

وكانت الفنانة نور الشيخ قدبدأت مشوارها مع الدراما الخليجية في العام 2018 من خلال مشاركتها مسلسل الخطايا العشر بدور مميز برزت فيه خليجيًا. وكانت مشاركتها في المسلسل الشهير دفعة القاهرة في العام 2019 والذي حازت من خلاله على قاعدة جماهيرية كبيرة في الأقطار العربية بالإضافة لمسلسل وما أدراك ما أمي في السنة نفسها.

وتعد نور الشيخ إعلامية متمرسة ولها ظهور مميز على شاشات كل من تلفزيون البحرين وتلفزيون دبي من خلال برامج منوعة ‏قدمتها خلال مسيرتها الإعلامية على هذه الشاشات ومشاركاتها في المحافل الإعلامية والمؤتمرات المختصة.

ويعد التوجه نحو عالم التمثيل مغامرةً وتحدياً أرادت  الفنانة نور الشيخ من خلاله إثراء تجربتها الإعلامية و الفنية والوصول إلى جمهورها من خلال المحاور الفنية المختلفة.

وأثبتت خلال هذه الفترة القصيرة في مشوارها على الشاشة الفضية ‏قدراتها لتصبح نجمة تلفزيونية في الدراما الخليجية من المرتبة الأولى.