+A
A-

أقرب مواعيد "مزايا" مع بنك الإسكان بعد سبعة أشهر

شكا عدد من المواطنين عدم فعالية الآلية الإلكترونية لمركز الاتصال الوطني للحكومة الإلكترونية في تحديد المواعيد المنتظرة للمراجعين لبنك الإسكان فيما يخص مشروع مزايا.

وأكد المواطنون أن الموقع الرسمي لمركز الاتصال الوطني يقوم بإعطائنا مواعيد بعيدة جدًا تبدأ في الأول من شهر ديمسبر المقبل أي بعد نحو سبعة شهور، مما يعطل مصالحنا.

وقام المواطن (م،م) بعرض كيفية الحصول على موعد أمام الصحيفة حيث بدأ وصل لخانة لاختيار التاريخ الذي يريد من خلاله حجز الموعد، فتبين أن التاريخ يبدأ بـ 10 يونيو المقبل، إلا أنه بعد أن أراد حجز الموعد في التاريخ المذكور تبين أن الخانتين مختلفتين أي أنها 6 اكتوبر وبعد عملية التأكيد رفض الحجز وتبين له من نافذة التواريخ الذي خرجت له أن المواعيد المنتظرة تبدأ في الأول من ديمسبر من العام الجاري.

بنك الإسكان أعلن أن حزمة من الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا، ومن ضمن هذه الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد فقد قرر البنك أن يكون الحضور بموعد مسبق، موضحًا أن البنك تغيرت مواعيد افتتاحه كالتالي:

الفرع الرئيسي ويبدأ العمل فيه من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة الواحدة ظهرا من يوم الأحد إلى الخميس، وفرع دانات المدينة الواقع في مدينة عيسى يبدأ العمل فيه من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 1 ظهرًا من يوم السبت إلى الأربعاء.

وبين البنك أنه يمكن للجمهور الكريم حجز المواعيد من خلال قنوات الاتصال التالية: لإجراء صرف التمويلات يمكنكم التواصل بمركز الاتصالات "هلا إسكان" عن طريق البريد الالكتروني (الإيميل): [email protected]، وهاتف 17567888.

وأفاد بأن على المراجعين الكرام فيما يخص برنامج مزايا يمكنهم الاتصال عن طريق مركز الاتصال الوطني للحكومة الإلكترونية 80008001.