+A
A-

حافظ على لياقتك مع هواوي HUAWEI P40 Pro

مع قضاء المزيد من الوقت في منازلنا هذه الأيام، نسعى لقضاء أجمل الأوقات مع عائلاتنا سواءَ عبر مشاهدة الأفلام، أو الاستمتاع بأحدث الألعاب،أو التواصل معهم بشكل عام. للاستمتاع بوقتك والحفاظ على مستوى إنتاجيتك في العمل من المنزل، لا يوجد هاتف أفضل من HUAWEI P40لإدارة مهماتك اليومية بطريقة فعالة!

- إبتداءً من شاشته HUAWEI Quad-curve Overflow الضخمة بقياس 6.58 بوصة التي تعطيك تجربة عرض غامرة وغير محدودة.

- معالج Kirin 990 5G يعطيك اتصال فائق السرعة من خلال الاستفادة من إمكانات شبكة الجيل الخامس5G . حيث يمكنك تنزيل الألعاب والتطبيقات، ومشاهدة أفلامك المُفضلة دون أي انقطاع، فضلاً عن تنزيل مقاطع الفيديو للتمارين المنزلية. و إذا كنت ستستخدم شبكة وايفاي WiFi، فإن خاصية Wi-Fi 6 Plus ستسهل الحصول على تجربة شبكة سريعة عند العمل من المنزل أو التعامل مع مهام متعددة معًا.

- لا تفوت تسجيل لحظاتك الثمينة مع الكاميرا الرباعية Ultra-Vision Leica Quad ومع الكاميرا المزدوجة الأمامية التي تحتوي على كاميرا سيلفي 32 ميجابكسل وكاميرا عمق، يمكنك التقاط بعض الصور الذاتية المذهلة بتفاصيل مذهلة.

- ميزة Audio Zoom المُبتكرة تسمح لك باختيار أصوات للتركيز عليها عند تسجيل مقاطع الفيديو عن الطريق اللتركيز على صوت كل شخص على حدة. رحب بمقاطع الفيديو المذهلة بجودة 4k عالية وشاركها مع أحبائك.

- احصل على لقطات مثالية بمساعدة HUAWEI GOLDEN SNAP،التي تختار أفضل لقطة باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي لاختيار الصورة المثالية. ويمكنك أيضًا إزالة العناصر والانعكاساتالتي لا ترغب بها من صورتك باستخدام ميزتي AI Remove Passerby و AI Remove Reflection للحصول على صورة أنظف.

- أطلق العنان لإبداعك مع ميزة التقريب الفائق 50x SuperZoom، التي تتضمن تقريب بصري 5x، تقريب هجين x10 وتقريب رقمي  x50  إلى جانب تثبيت AIS و OIS للحصول على صور خالية من الاهتزاز أثناء التكبير.

-  يمكنك الاسترخاء بفضل البطارة الضخمة ذات 4200 مللي أمبير في الساعة والتي يمكن أن تدوم طوال اليوم أثناء مشاهدة الأفلام أو ممارسة الألعاب أو إجراء مكالمات الفيديو أو حتى تصفح وسائل التواصل الاجتماعي. ولا تقلق بشأن إعادة الشحن مع شاحنHUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط وميزات الشحن اللاسلكي.