+A
A-

مصرف السلام يطلق عرضًا جديدًا للبطاقات لحث العملاء على التسوق المنزلي عبر الإنترنت واستخدام خاصيّة البطاقة اللاتلامسيّة

أطلق مصرف السلام - البحرين، المصرف الرائد المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في المملكة، عرضًا مميّزًا عند استخدام بطاقات الصراف الآلي أو الائتمان أو الدفع المسبق محليًا أو للتسوق عبر الإنترنت لتعزيز أهمية ممارسة إجراءات السلامة الواجب اتباعها عند عمليات الشراء. إذ يحث المصرف عملاءه على الالتزام بشراء احتياجاتهم عبر الإنترنت قدر الإمكان واستخدام خاصيّة البطاقة اللاتلامسيّة في أجهزة نقاط البيع عند الحاجة للتسوق بالتواجد بصفة شخصية في المحال التجارية. وسيفوز حامل البطاقة الذي قام بإجراء أكبر عدد من المعاملات، بغض النظر عن قيمتها، بجائزة نقديّة مقدارها 500 د.ب.

وبهذه المناسبة قال السيد محمد بوحجي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد لدى مصرف السلام - البحرين: "ما زالت هذه الحملة الترويجيّة تمثل أحد أنجح عروض مصرف السلام - البحرين، وذلك لأنها تأخذ في الاعتبار عدد المعاملات عوضًا عن قيمتها الإجماليّة، وهو ما يسهم في زيادة عدد العملاء المؤهلين للتنافس على الجائزة النقدية بشكل كبير. وتغطي هذه الحملة جميع المعاملات المحليّة والمعاملات عبر الإنترنت، كما تركز على نشر رسالتنا الخاصة بتعزيز مباديء السلامة العامة وتساعد على وصول هذه الرسالة إلى أكبر عدد من العملاء في ظل الظروف الراهنة التي يشهدها العالم أجمع."

 وأضاف قائلًا: "يهدف المصرف إلى تمكين عملائه ومساعدتهم على الحفاظ على أسلوب حياتهم مع الالتزام التام بالاحتياطات الوقائية والإجراءات الاحترازية في الوقت ذاته، إذ تتضافر الجهود الوطنيّة والعالميّة لمكافحة والحدّ من إنتشار العدوى بفيروس كورونا المستجدّ (كوفيد-19)، وهو ما يتطلب بالطبع تعاون الجميع وتآزرهم، بما في ذلك الأفراد والمؤسسات على حدٍ سواء. ونحن نوصي العملاء باستخدام خاصيّة "tap and go" اللاتلامسيّة، والتي تعد طريقة الدفع الأكثر أمانًا عند التسوق بالتواجد بصفة شخصية، كذلك فإننا نحث الجميع على البقاء في المنزل وشراء احتياجاتهم عبر شبكة الإنترنت ما أمكن ذلك."

هذا وتستمر هذه الحملة خلال الفترة من 19 أبريل الجاري إلى 30 مايو المقبل. وللمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني alsalambahrain.com، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على رقم 17005500.