+A
A-

مصرف السلام يقدم عرض تمويل عقاري حصري لمشروع فلل سرايا الريم 3

يمكن لجميع العملاء الاستفادة من برنامج "داري" للتمويل العقاري والمنتفعون من مزايا للسكن الاجتماعي

دفعة مقدمة تبدأ من 500 دينار بحريني

 

وقّع مصرف السلام - البحرين، المصرف الرائد المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في المملكة، مذكرة تفاهم مع شركة السرايا العقارية لتقديم عرض تمويل عقاري حصري للعملاء الراغبين في شراء فلل في مشروع سرايا الريم 3 الجديد. إذ يمكن لجميع العملاء الاستفادة من برنامج التمويل العقاري الخاص بالمصرف، بما في ذلك المواطنون البحرينيون المنتفعون من برنامج مزايا للسكن الاجتماعي.

ويقع مشروع سرايا الريم 3 في ضاحية سار ذات المناظر الطبيعية الخلّابة، ويتألف من 26 فيلا فاخرة ذات تصاميم أنيقة مستوحاة من نمط الحياة الراقي وجاهزة للسكن. وتتكون الفلل من 3 و4 غرف نوم، كما تتميز بأحدث وسائل الراحة إلى جانب الحدائق الخاصة وخدمات الأمن على مدار الساعة.

ويهذه المناسبة قال نائب الرئيس التنفيذي لمصرف السلام - البحرين السيد أنور مراد: "مما لا شك فيه أن تأمين السكن اللائق للمواطنين يأتي على رأس أولويات حكومة البحرين الموقّرة، ومن هذا المنطلق يسرنا طرح برنامج داري للتمويل العقاري لعملاء المصرف، وخاصةً العملاء المؤهلون لبرنامج مزايا للسكن الاجتماعي. إذ يمكنهم الانتقال إلى منزل أحلامهم بسرعة وسهولة مقابل دفعات مقدمة تبدأ من 500 دينار بحريني. ويتمتع هذا البرنامج بالعديد من المزايا التنافسية، بما في ذلك سرعة إنهاء الإجراءات والأقساط الميسّرة، ليصبح بذلك خيارًا جذابًا للأسر الراغبة في امتلاك مساكن عالية الجودة بأسعار معقولة، وهو ما تشتهر شركة سرايا العقارية بتقديمه لعملائها. ويأتي هذا العرض بالتزامن مع الحملة الترويجية التي أطلقها مصرف السلام - البحرين مؤخرًا، والتي تتيح للعملاء فرصة مميزة للفوز بتكلفة أثاث منزلي عند التقدم بطلب الحصول على التمويل العقاري."

ومن جانبه قال السيد سعود كانو رئيس مجلس إدارة شركة السرايا العقارية: "تلتزم شركة سرايا العقارية بمساعدة الأسر في تحقيق أحلامهم في امتلاك مسكن خاص، وذلك من خلال توفير مساكن فاخرة بأسعار معقولة. ومن هنا يأتي مشروع سرايا الريم 3 ليجسد القيم التي لطالما تبنتها شركتنا والمتمثلة في الجودة والجمال والإتقان."

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.alsalambahrain.com، أو الاتصال على 17005500.