+A
A-

بالفيديو.. ابنة يوسف شعبان من زوجته الكويتية.. محط اهتمام في أول ظهور لها

استطاعت ابنة الفنان المصري القدير يوسف شعبان، زينب، أن تتصدر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها إلى جانب والدها في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج ليالي الكويت.

ولفتت زينب أنظار الجمهور بجمالها الطبيعي، كما ظهرت وهي تكلم اللهجة الكويتية بطلاقة نظرا لأنها عاشت في دولة الكويت منذ زمن، كما أن والدتها تنتمي للجنسية الكويتية كذلك.

وقالت زينب خلال اللقاء إن والدها مهتم بالقراءة وأنها تستمع لسماع خبراته عن الأمور التي حصلت معه في حياته سابقا، مشيرة إلى أنه إنسان متواضع للغاية.

وتبين خلال اللقاء أن زينب تدرس الإعلام حاليا، لكنها أكدت أنها لا تمتلك موهبة التمثيل على غرار والدها، حيث أشار الفنان شعبان أنه يترك أولاده على راحتهم إن قرروا سلوك طريق التمثيل أو الفن، لكنه لا يجبرهم على الأمر.

والفنان المصري يوسف شعبان قد تزوج 4 مرات، في المرة الأولى من الفنانة ليلى طاهر عام 1963 وظلا معا لنحو 4 سنوات، لاحقا تزوج من ابنة الأميرة فوزية أخت الملك فاروق والتي تدعى "نادية إسماعيل شيرين" وله منها ابنة تدعى سيناء، أما زواجه الثالث فكان من الفنانة الراحلة سهام فتحي التي انفصل عنها قبل وفاتها وزواجه الرابع كان من الكويتية إيمان الشريعان إذ تم منذ نحو 30 عاما، وأثمر عن 3 أبناء، هم زينب وعز الدين ومراد.​