+A
A-

بابا: ابتعاد حمد سلمان خسارة لكرة النجمة

أكد رئيس جهاز كرة القدم بنادي النجمة رائد بابا أن ابتعاد نائب رئيس الجهاز حمد سلمان عن النادي خلال هذه الفترة، يعد خسارة للعبة كرة القدم في النادي العاصمي.

حمد سلمان


وقال رائد بابا إن حمد سلمان يعد أحد أبرز العاملين في مجال كرة القدم بنادي النجمة خلال المواسم الماضية، لافتًا إلى أنه يمتلك نظرة واسعة للتطوير وطموحًا كبيرًا للنهوض باللعبة، والوصول بها إلى المنافسة ومنصات التتويج.


وكان حمد سلمان نائبًا لرئيس الجهاز الكروي بنادي النجمة خلال الأعوام الماضية، والتي تكللت بالحصول على لقب كأس جلالة الملك (أغلى الكؤوس) في العام 2016 على حساب نادي المحرق، قبل أن يعلن حمد سلمان قبل أيام ابتعاده عن نادي النجمة، والذي جاء تزامنًا أيضًا مع التشكيل الجديد لمجلس الإدارة برئاسة رئيس النادي الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة.


وأوضح رائد بابا الذي يتولى حاليًا منصب رئيس جهاز كرة القدم بنادي النجمة أن ابتعاد حمد سلمان خلال هذه الفترة الحرجة يعد خسارة كبيرة للنادي، مشيرا إلى صعوبة تعويض غيابه، ومؤكدًا في ذات الوقت التفهم للظروف العملية والعائلية الخاصة التي يمر بها حمد سلمان. وبين أن ابتعاد سلمان جاء ليركز على أولوياته الخاصة التي كلفته الغياب عن معشوقته كرة القدم.


وقال إننا في محاولات معه لثنيه عن قراره، ومؤكدًا في ذات الوقت التواصل المستمر لمصلحة كيان نادي النجمة.


وأعرب رائد بابا عن أمنياته ومجلس إدارة نادي النجمة في أن تكون فترة الابتعاد الحالية لحمد سلمان بمثابة استراحة محارب، على أن تكون عودته قوية من جديد للعمل النجماوي، خصوصًا مع ما يمتلكه من خبرات تراكمية اكتسبها خلال عمله في الفترة الماضية.